كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
0
الماستر بلان

وصف المشروع

يعتبر كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا سكنيًا متطورًا يوفر وحدات سكنية فاخرة في منطقة حي السكني الثامن R8 بالعاصمة الإدارية. يتميز المشروع بتنوع وحداته السكنية، حيث يتوفر مجموعة متنوعة من الشقق بأسعار منافسة.

تضمن شركة كابيتال لينك وجود العديد من الامتيازات السكنية والخدمات المعيشية والترفيهية في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة. تهدف الشركة إلى توفير حلول سكنية فاخرة وتجربة معيشية متميزة للباحثين عن الفخامة والجودة في أماكن راقية.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة بالبساطة والجمال، حيث تم تصميمها بعناية لتلبية طموحات الأفراد. توفر الشقق مساحات مريحة وتصميمات عصرية تضمن الراحة والاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار وحدات كمبوند كارديا معقولة مقارنةً بمستوى الفخامة المقدمة، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للعديد من الأشخاص.

موقع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة
موقع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

يقع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة في موقع مميز في الحي الثامن R8 بالعاصمة الإدارية. تم اختيار الموقع بعناية ليتوافق مع توقعات وطموحات العملاء. يتمتع المشروع بموقع استراتيجي بجوار حي السفارات والمناطق الحيوية الأخرى.

واحدة من المزايا المهمة لموقع كمبوند كارديا هي قربه من المناطق الحيوية والمهمة في العاصمة الإدارية. فهو يقع بالقرب من الحي الحكومي وفندق الماسة، مما يوفر سهولة الوصول إلى الخدمات الحكومية والمرافق التجارية والترفيهية.

بالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من دار الأوبرا ومطار العاصمة الدولي، مما يوفر إمكانية الوصول السهل إلى وجهات مهمة داخل العاصمة وخارجها.

ويعتبر المشروع أيضًا قريبًا من محور بن زايد الجنوبي، وهو أحد المحاور الرئيسية في العاصمة الإدارية، مما يتيح سهولة الوصول إلى مناطق أخرى في المدينة.

بفضل هذا الموقع المميز، يتمتع سكان كمبوند كارديا بسهولة الوصول إلى المناطق الحيوية والخدمات الضرورية في العاصمة الإدارية.

تصميم ومساحة كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 23 فدان، وتم تخصيص نسبة بنائية قليلة تبلغ حوالي 20% فقط من المساحة الكلية للمباني. وهذا يعني أن المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية تشكل الجزء الأكبر بنسبة 80% من المشروع. هذا التصميم يعزز الهواء النقي والمساحات الخضراء ويوفر بيئة صحية وجمالية للسكان.

ويجب أيضًا أن نذكر أن حوالي 90% من وحدات كمبوند كارديا تتمتع بإطلالات مباشرة على المساحات الخضراء. هذا يعني أن سكان الكمبوند سيستمتعون بمناظر طبيعية ساحرة ومناخ هادئ ومريح. يتم الاهتمام بالتفاصيل الهندسية والتصميم الأنيق لتحقيق تناغم مثالي بين المساحات الخضراء والمباني، مما يضيف لمسة جمالية إلى المشروع بأكمله.

باختصار، يتميز كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة بتصميم معماري رائع يجمع بين الأسلوب الأوروبي الأنيق والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يوفر بيئة سكنية مميزة وجميلة للمقيمين فيه.

مساحة وحدات كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

  • شقق سكنية: تبدأ مساحاتها من 130 متر مربع وقد تتراوح حتى مساحات أكبر وفقًا لتصميم الشقة والطابق.
  • الدوبلكس: تبدأ مساحات الدوبلكس من 267 متر مربع وتزيد بحسب تصميم وتكوين الدوبلكس.

خدمات كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة يوفر مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات السكان وتوفير تجربة سكنية مريحة ومتكاملة. وفيما يلي بعض الخدمات المتاحة في الكمبوند:

  • يتوفر أمن وحراسة على مدار الساعة للحفاظ على أمان السكان والممتلكات داخل الكمبوند.
  • تتوفر مواقف سيارات داخل الكمبوند، بما في ذلك مواقف تحت الأرض، لتسهيل ركن السيارات بأمان.
  • يتمتع الكمبوند بمساحات خضراء وحدائق جميلة توفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.
  • يتوفر في الكمبوند مرافق رياضية مثل ملاعب التنس والسكواش وصالة الألعاب الرياضية لممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية.
  • يضم الكمبوند حمامات سباحة مجهزة بمستوى عالٍ، بما في ذلك حمامات مغطاة للخصوصية وتجربة استرخاء مميزة.
  • تتوفر في الكمبوند مناطق للترفيه والتسلية مثل ملاعب الأطفال والمناطق الترفيهية لقضاء وقت ممتع للأسرة.
  • يحتوي الكمبوند على مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مأكولات ومشروبات متنوعة لتلبية احتياجات التمتع بتجربة تناول الطعام.
  • تتوفر خدمات صيانة ونظافة داخل الكمبوند للحفاظ على نظافة وسلامة المرافق والمنشآت.
  • يوفر الكمبوند خدمات إدارية مثل إدارة المنشآت والتواصل مع السكان لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.
  • يتوفر في الكمبوند مناطق مخصصة للترفيه والاجتماعات وعقد المناسبات والفعاليات الاجتماعية.

توفر هذه الخدمات في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة بيئة مريحة ومتكاملة للسكان للاستمتاع بأسلوب حياة متميز وراحة ورفاهية.

اسعار وانظمة سداد كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار الشقق السكنية في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ من 1,300,000 جنيه. ويتم تحديد سعر المتر في الكمبوند بمبلغ 9,750 جنيه.

يتوفر مقدم حجز يبدأ من 5% من قيمة الوحدة. ويمكن تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 10 سنوات.

عن المطور العقاري

شركة كابيتال لينك هي شركة عقارية مصرية تعمل في مجال التطوير العقاري. تأسست الشركة في مطلع عام 2020 وتتمتع بخبرة واسعة في صناعة العقارات.

تهدف شركة كابيتال لينك إلى تقديم حلول سكنية مبتكرة ومتطورة لعملائها. تعمل الشركة على تنفيذ مشاريع سكنية وتجارية متنوعة في مختلف المناطق العقارية في مصر، بما في ذلك العاصمة الإدارية الجديدة.

تتميز شركة كابيتال لينك بالالتزام بتقديم منتجات عالية الجودة وتصميمات مبتكرة وتجربة عملاء ممتازة. تعمل الشركة على تطوير مشاريع متكاملة تلبي احتياجات السوق وتوفر بيئات سكنية وتجارية متميزة.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن شركة كابيتال لينك الامتثال لأعلى معايير الجودة والسلامة في جميع جوانب عملها. تعمل الشركة مع شركاء استشاريين ومقاولين محترفين لضمان تنفيذ مشاريعها بأعلى مستويات الدقة والجودة.

مشاريع مشابهة
مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة
مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة

شركة اس في للتطوير العقاري على استعداد لتقديم فرص استثمارية مثيرة من خلال مشروع مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة، هذا المشروع يوفر وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات متنوعة

أقرأ المزيد
مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة
مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة

مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع إداري حديث تقدمه شركة أرك بلان للتطوير العقاري حيث تسعى من خلاله إلى تحقيق قصة نجاح جديدة وفتح باب الاستثمار أمام عدد

أقرأ المزيد
بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة
بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة

بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة هو أول مشروع تجاري تطلقه شركة هيستوري للتطوير العقاري (HUD Development) في العاصمة الإدارية الجديدة وتهدف الشركة من خلال هذا المشروع إلى تقديم تحدي

أقرأ المزيد
مول جايا مارك الشروق
مول جايا مارك الشروق

مول جايا مارك الشروق الذي تطلقه شركة المطورين المصريين يعتبر استجابة لتوجهات السوق العقاري في الوقت الحالي حيث يتيح المول مختلف أنواع الأنشطة الاستثمارية بما في ذلك المحلات التجارية والمكاتب

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها