كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
0
الماستر بلان

وصف المشروع

تم إطلاق مشروع كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة من قبل شركة نيو بلان العقارية، وهو يعتبر المشروع السكني الرابع الذي تقدمه الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة. يعزز هذا المشروع مكانة الشركة كواحدة من الشركات الرائدة في تقديم الكمبوندات الفاخرة بأسعار مميزة.

يتميز كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي متميز في قلب الحي السابع R7، ويقدم مساحات وأسعار مناسبة تجعلها فرصة ذهبية لشراء شقة في العاصمة الإدارية. يتمتع المشروع بتصميمات عصرية وتشطيبات عالية الجودة، مما يوفر للسكان بيئة سكنية مريحة وحياة راقية في موقع متميز.

تعرف ايضا علي كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

موقع كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة
موقع كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة

شركة نيو بلان العقارية تعتبر ذات خبرة واسعة في تحديد المواقع الحيوية والمهمة في العاصمة الإدارية الجديدة، وقد ساهمت هذه المعرفة في نجاح مشاريعها السابقة. وبناءً على ذلك، قامت الشركة باختيار الحي السكني السابع R7، وهو أحد أرقى أحياء العاصمة الإدارية، لإنشاء كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة. يتمتع سكان المشروع بالقرب من جميع الأماكن والمناطق الحيوية، كما سنوضح في الفقرة التالية.

الأماكن القريبة من كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يقترب المشروع من الحي الدبلوماسي وحي السفارات، مما يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الدبلوماسية والمقرات السفارات.
  • يبعد المشروع مسافة 20 دقيقة فقط عن محطة المونوريل، مما يسهل التنقل والوصول إلى وسائل المواصلات العامة.
  • يبعد كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 15 دقيقة فقط عن مطار العاصمة الإدارية، مما يسهل الوصول إليه للسفر والتنقل.
  • يجاور المشروع مشاريع نيو بلان الأخرى مثل كمبوند سيرانو العاصمة وكمبوند اتيكا العاصمة، مما يعزز الاستفادة من الخدمات والمرافق المتاحة في هذه المناطق.

بفضل موقعه الاستراتيجي، يوفر كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة لسكانه وصولًا سهلاً وقربًا من الأماكن الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر لهم أسلوب حياة مريح وسهولة التنقل والوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات الضرورية.

تصميم ومساحة كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة

شركة نيو بلان العقارية قد استعانت بأفضل المصممين لتنفيذ كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة في العاصمة الإدارية. يتميز هذا المشروع بلمسة أوروبية في تصاميمه ويتمحور حول الشقق والدوبلكس. ومع ذلك، هناك العديد من الوحدات التي تتمتع بحمام سباحة وحديقة خاصة، مما يمنحك الشعور بامتلاك فيلا خاصة بك. وتم الاهتمام الشديد بالخصوصية من خلال فصل العمائر بالمساحات الخضراء والبحيرات.

يمتد كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 30 فدانًا، وتم تخصيص نسبة بناء 18% فقط، مع تفضيل المناظر الطبيعية بنسبة 82% من المشروع. وتم تنويع مساحات الوحدات في كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة لتلبية جميع الاحتياجات. تتوفر دوبلكسات تصل مساحتها إلى 350 متر مربع للعائلات، بينما تبدأ مساحة الشقق للأسر الصغيرة التي ترغب في شراء شقة في كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة من 125 متر مربع.

تنقسم العمائر السكنية في كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة إلى عدة أنواع:

  1. عمائر Alto Casa: تضم دورًا أرضيًا بالإضافة إلى 5 أدوار علوية وتتكون من 12 شقة من نوع الدوبلكس العائلي الثلاثي. تبدأ مساحة الدوبلكسات في Alto Casa من 210 إلى 350 متر مربع وتشمل حمام سباحة خاص وحديقة خاصة مع تشطيبات ألترا لوكس ومطابخ إيطالية من تونينو لامبورجيني.
  2. عمائر VerdeCasa: تضم دورًا أرضيًا بالإضافة إلى 6 أدوار علوية وتتكون من 23 شقة. تم بناء هذه العمائر بنظام الحدائق المدرجة وتضم شققًا ودو

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

خدمات كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة من شركة نيو بلان العقارية يوفر مجموعة شاملة من الخدمات التي تجعله مجتمعًا متكاملًا في حد ذاته. وتشمل الخدمات الرئيسية المتاحة في المشروع ما يلي:

  • يوجد مساحات خضراء ومناظر طبيعية متنوعة في مشروع تالا العاصمة الإدارية الجديدة، مما يعزز الشعور بالراحة والهدوء ويوفر بيئة طبيعية جميلة.
  • يتوفر مشروع طله العاصمة الإدارية مسارات للجري وركوب الدراجات، مما يوفر فرصة ممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية.
  • توجد عيادة للإسعافات الأولية في كمبوند طله نيو بلان العاصمة الإدارية لتلبية الاحتياجات الطبية الأساسية وتوفير راحة البال للسكان.
  • يتوفر في مشروع طله العاصمة مرافق رياضية وصحية متكاملة مثل الجيم والسبا ونادي الصحة لتلبية احتياجات الراحة والاسترخاء.
  • توجد مناطق مخصصة للاحتفالات وحفلات الشواء داخل مشروع تالا العاصمة الإدارية الجديدة لتمكين السكان من الاستمتاع بالأوقات السعيدة وتكوين ذكريات جميلة.
  • يضم مشروع تالا العاصمة الإدارية حمامات سباحة متعددة الأطوال والأحجام ليتمتع السكان بالاستمتاع والترفيه في أوقات فراغهم.
  • يتضمن كمبوند طله نيو بلان كلوب هاوس وسينما داخل المشروع، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالأنشطة الاجتماعية والترفيهية ومشاهدة الأفلام بأجواء ممتعة.
  • يتوفر جراج خاص بكل عمارة في مشروع طلة العاصمة الإدارية، مما يوفر راحة وسهولة في مواقف السيارات للسكان.
  • يوجد مجمع للمطاعم والكافيهات داخل كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن للسكان اختيار ما يناسب أذواقهم والاستمتاع بتناول الطعام والمشروبات.
  • يوجد مسجد كبير داخل مشروع تالا العاصمة الإدارية لتسهيل أداء الصلوات وتلبية احتياجات السكان الدينية.
  • يضم كمبوند طله أكثر من مول تجاري لتوفير جميع احتياجات الأسرة من التسوق والترفيه والخدمات الأخرى.
  • يتمتع مشروع طلة العاصمة الإدارية بخدمات الحراسة والأمن على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى توفر كاميرات المراقبة لضمان راحة وأمان السكان.

بفضل هذه الخدمات المتنوعة والمتكاملة، يوفر مشروع طلة العاصمة بيئة سكنية مثالية ويضمن تلبية احتياجات وراحة السكان في كافة جوانب الحياة اليومية.

مميزات الاستثمار في طله العاصمة الإدارية الجديدة

طلة العاصمة الإدارية الجديدة تتميز بجمالها وتصميمها المعاصر حيث تجمع بين العمارة الحديثة والبنية التحتية المتطورة لتشكل بيئة حضرية متكاملة ومبتكرة ومن بين جوانب جمال طلة العاصمة الإدارية الجديدة:

  1. الهندسة المعمارية الحديثة: تتميز المباني والمنشآت في العاصمة الإدارية الجديدة بالهندسة المعمارية الحديثة والمبتكرة، التي تتضمن استخدام التصاميم الجريئة والأشكال الهندسية المبتكرة.
  2. البنية التحتية المتطورة: تضم العاصمة الإدارية الجديدة بنية تحتية متطورة تشمل الطرق السريعة والمياه والصرف الصحي والتيار الكهربائي مما يسهم في توفير بيئة مستدامة وعصرية للمدينة.
  3. المساحات الخضراء والمنتزهات: تتضمن العاصمة الإدارية الجديدة مساحات خضراء ومنتزهات واسعة توفر بيئة طبيعية جميلة وتعزز جودة الحياة للسكان.
  4. المرافق الحيوية والخدمات: توفر العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي لتلبية احتياجات السكان وتوفير لهم أسلوب حياة مريح.
  5. الأماكن الثقافية والترفيهية: تحتضن العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المراكز الثقافية والترفيهية مثل المسارح والمتاحف والحدائق والملاعب الرياضية لتوفير فرص الترفيه والتسلية للسكان وزوار المدينة.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

اسعار كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة

تتراوح أسعار شقق ووحدات كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة كالتالي:

  • شقق دوبلكس Alto casa: تبدأ الأسعار من 4,200,000 جنيه مصري.
  • شقق دوبلكس VerdeCasa: تبدأ الأسعار من 3,450,000 جنيه مصري.
  • شقق بمساحة 125 متر مربع وغرفتي نوم: تبدأ الأسعار من 2,200,000 جنيه مصري.
  • شقق بمساحة 150 متر مربع وتتضمن 3 غرف نوم: تبدأ الأسعار من 2,700,000 جنيه مصري.
  • شقق بمساحة تتراوح من 220 إلى 240 متر مربع وتتضمن 4 غرف نوم + 3 ريسيبشن: تبدأ الأسعار من 3,850,000 جنيه مصري.

تلك هي بعض الأسعار النموذجية للوحدات المختلفة في كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة، وتتنوع الأسعار حسب المساحة وتصميم الوحدة. يمكن للمستثمرين والباحثين عن سكن راقي الاختيار من بين هذه الخيارات المتنوعة وفقًا لميزانيتهم واحتياجاتهم.

انظمة السداد في كمبوند طله العاصمة الإدارية

تتميز نظم السداد في كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة بالمرونة والتنوع، حيث يمكن للمستثمرين اختيار الخيار الأنسب لهم. إليكم ترتيب وتفاصيل نظم الحجز والسداد في المشروع:

  1. دفع 10% مقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ خلال سنة مع خصم 10%.
  2. دفع 10% مقدم حجز وسداد باقي المبلغ خلال سنتين مع خصم 18%.
  3. دفع 10% مقدم حجز وتقسيط الباقي خلال 3 سنوات مع خصم 15%.
  4. دفع 10% مقدم حجز وسداد باقي المبلغ خلال 4 سنوات مع خصم 12%.
  5. دفع 10% مقدم حجز وسداد باقي المبلغ خلال 5 سنوات مع خصم 10%.
  6. دفع 10% مقدم حجز وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات مع خصم 5%.
  7. دفع 10% مقدم حجز وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات دون خصم.
  8. دفع 15% مقدم حجز وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات دون خصم.
  9. دفع 10% مقدم، 10% بعد 3 أشهر، ودفع 60% خلال 4 سنوات، مع تقسيط الباقي على 10 سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات أخرى في المشروع، وتشمل:

  • جراج خاص بكل عمارة يتم دفع 100,000 جنيه مصري للاشتراك فيه.
  • اشتراك نادي بقيمة 100,000 جنيه مصري.
  • دفع 8% للصيانة للحفاظ على المظهر الجمالي للكمبوند وزيادة قيمته التسويقية في المستقبل.

من المتوقع استلام شقق كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة في عام 2026.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

عن المطور العقاري

تعتبر شركة نيو بلان للتطوير العقاري رائدة في مجال الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة. تأسست الشركة عبر تحالف مجموعة من الشركات المصرية والسعودية والإماراتية، ويترأسها السيد/ وليد خالد في مجلس الإدارة.

تتميز مشاريع الشركة بالجودة والابتكار، وقد حظيت بتقدير العديد من العملاء، حيث تجاوزت مبيعات الشركة عتبة المليارات.

سابقة أعمال شركة نيو بلان للتطوير العقاري

  • كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية.
مشاريع مشابهة
مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة
مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة

شركة اس في للتطوير العقاري على استعداد لتقديم فرص استثمارية مثيرة من خلال مشروع مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة، هذا المشروع يوفر وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات متنوعة

أقرأ المزيد
مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة
مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة

مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع إداري حديث تقدمه شركة أرك بلان للتطوير العقاري حيث تسعى من خلاله إلى تحقيق قصة نجاح جديدة وفتح باب الاستثمار أمام عدد

أقرأ المزيد
بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة
بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة

بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة هو أول مشروع تجاري تطلقه شركة هيستوري للتطوير العقاري (HUD Development) في العاصمة الإدارية الجديدة وتهدف الشركة من خلال هذا المشروع إلى تقديم تحدي

أقرأ المزيد
مول جايا مارك الشروق
مول جايا مارك الشروق

مول جايا مارك الشروق الذي تطلقه شركة المطورين المصريين يعتبر استجابة لتوجهات السوق العقاري في الوقت الحالي حيث يتيح المول مختلف أنواع الأنشطة الاستثمارية بما في ذلك المحلات التجارية والمكاتب

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها