دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
0
الماستر بلان

وصف المشروع

يعد مشروع دايموند تاور مول العاصمة الإدارية الجديدة واحداً من المشاريع الاستثمارية الكبيرة والمميزة التي تم افتتاحها حديثاً، والتي يديرها فريق متميز من شركة Development ERD. يتميز المول بموقعه الاستراتيجي في وسط الداون تاون، إضافة إلى واجهاته المميزة والفريدة، وتصميماته العصرية والمذهلة. ويوفر دايموند تاور مول العديد من الوحدات السكنية والتجارية المتنوعة، بأسعار مغرية وبأقل مقدم وأنظمة سداد طويلة، مما يجعله فرصة مثالية للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

موقع دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة
موقع دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة بأنه موقع حيوي ومميز للغايه حيث يقع المشروع داخل منطقة الداون تاون الشهيره، حيطل المشروع على 3 نواصي مختافه مما يضمن فيو مميز لكل الوحدات داخل المشروع.

كما ان مشروع دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة يطل على المدخل الرئيسي للحديقة المركزية، ويتميز بواجهة رئيسية بعرض 70 متر وطول 90 متر، مما يجعله محط اهتمام المستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمارية مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

معالم قريبه من دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة بموقع متميز يقع بالقرب من عدة معالم ومناطق مهمة، ومن بينها:

  • يطل دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة على المدخل الرئيسي للحديقة المركزية التي تعد أكبر حديقة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • حيث يبعد دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة عن الحي الحكومي بمسافة قريبة، مما يجعله موقعاً مركزياً وسهل الوصول إليه.
  • 3- المسارح الكبرى: حيث يبعد دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة عن المسارح الكبرى بمسافة قصيرة، والتي تضم عدداً من المراكز الثقافية والفنية.
  • يقع المول في منطقة الداون تاون وسط الحي التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله موقعاً متميزاً للتسوق والترفيه والاستثمار.

تصميم ومساحة دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة
دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد تصميم دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة من التصاميم الحديثة والفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتكون من دور أرضي و15 دور علوي. ويضم المول عدة أنشطة استثمارية متنوعة، تشمل:

  • وحدات تجارية ومحلات ومطاعم وكافيهات، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية والتجارية للزوار.
  • وحدات طبية وعيادات، حيث يمكن للمرضى الحصول على الخدمات الطبية المتخصصة من خلال العيادات المتوفرة في المول.
  • وحدات ومكاتب إدارية، حيث يمكن للشركات العاملة في مجالات مختلفة استئجار المساحات الإدارية في المول لتأسيس مكاتبهم.
  • ويتوفر أيضًا 4 أدوار كاملة من وحدات فندقية، مما يوفر إقامة مريحة وفاخرة للضيوف والمسافرين.

يتميز دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا بتصميمه الداخلي والخارجي الفريد من نوعه، حيث يجمع بين الحداثة والرُقي، مما يجعله من المناطق المفضلة للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تتميز مساحة دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالمرونة والمثالية لجميع الأنشطة التي ستتم فيه، فهي تبلغ حوالي 5000 متر مربع وتوفر مساحات متفاوتة للوحدات في كل طابق.

تصل مساحة الدور إلى 1350 متر مربع وتبدا مساحة الوحدات الإدارية والطبية والتجارية من 20 متر مربع، وهذا يجعل دايموند تاور مول ملائمًا لمختلف أنواع الأعمال والاستثمارات. وقد حرصت الشركة المنفذة للمشروع على تقديم تصميم مرن ومثالي يتيح استخدام المساحات بطرق متنوعة لتلبية متطلبات العملاء المختلفة.

خدمات ومرافق دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات ومرافق دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة
خدمات ومرافق دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يوفر دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الخدمات والمرافق للزوار والمستثمرين، بما في ذلك:

  • مصاعد حديثة وسريعة تتيح للزوار الوصول إلى الطوابق بكل سهولة وراحة.
  • نظام أمني وحراسة متكامل لضمان سلامة الزوار والعاملين في المول.
  • نظام تكييف مركزي يضمن الراحة والتحكم في درجات الحرارة في جميع الأوقات.
  • خدمات الصيانة المتكاملة لضمان الحفاظ على جودة وسلامة المبنى وتجهيزاته.
  • مواقف سيارات واسعة ومغطاة للزوار والمستثمرين.
  • خدمات الإنترنت عالية السرعة والتقنية الحديثة.
  • مناطق لعب وترفيه للأطفال وأسرهم.
  • قاعات اجتماعات ومؤتمرات مجهزة بأحدث التقنيات لتلبية احتياجات المستثمرين.
  • تشطيبات فاخرة وأنيقة للوحدات الإدارية والطبية.
  • تراسات خارجية تتيح إطلالات بانورامية على المدينة.

يوفر دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة بيئة استثمارية مثالية وخدمات فاخرة للزوار والمستثمرين، مما يجعلها خياراً جيداً للأفراد والشركات الراغبين في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

اسعار دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعد أسعار وحدات ومحلات دايموند مول من أهم الجوانب التي تجعله مشروعًا مميزًا ومغريًا للمستثمرين. تمنح شركة ERD الفرصة للعملاء لحجز وحدات بمساحات متنوعة وفي تناغم مع احتياجاتهم، وتتحديد الأسعار بناءً على الطابق والموقع والنشاط المراد اقامته في الوحدة

وبالنسبة لأسعار دايموند تاور في العاصمة الإدارية، فهي تتراوح كالتالي:

  • سعر المتر للمحلات التجارية يبدأ من 34,000 جنيه مصري حتى 100,000 جنيه مصري على أقصى تقدير.
  • يبدا سعر المتر للوحدات الإدارية والطبية والفندقية داخل المشروع من 18,000 جنيه مصري
  • يبدأ إجمالي أسعار الوحدات في دايموند تاور العاصمة الإدارية من 475,000 جنيه مصري، ويتفاوت سعر الوحدات حسب مساحتها وموقعها داخل المشروع.
  • تسلم الوحدات الادارية والطبيه بتشطيب متكامل مع التكيفات

وباختصار، فإن دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة يقدم فرصة استثمارية فريدة في المكان المثالي بأسعار تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات، ويضمن توفير خدمات ومرافق متميزة لضمان راحة ورفاهية العملاء والزوار.

انظمة السداد دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تسعى شركة Development ERD بكل جهد لتوفير أفضل الخدمات والأسعار للعملاء في مشروع دايموند تاور مول بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتم توفير أنظمة حجز ميسرة تتيح للعملاء حجز وحداتهم بأقل مقدم 10% وأطول فترة سداد تصل حتى 12 سنة، مع أول قسط بعد الاستلام.

لذا، فإنه يمثل فرصة مثالية للاستثمار في مشروع عقاري رائع مثل دايموند مول. لا تفوت فرصة حجز وحدتك الآن واستثمر في مكان مثالي لأنشطة تجارية وإدارية وطبية في قلب العاصمة الإدارية.

عن المطور العقاري

شركة Development ERD تعتبر واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر، وتمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث بدأت مسيرتها في عام 2005 بإدارة المهندس محمد رزق وشراكة مع بنك الإسكان والتعمير. ومنذ ذلك الحين، قدمت الشركة مجموعة من المشاريع العقارية الناجحة في مصر، بما في ذلك العاصمة الإدارية الجديدة، والتي شهدت إنشاء مشروع دايموند تاور الرائع.

ويتمتع المشروع بالاستشارة الهندسية لشركة Vision International Group، التي تتمتع بتاريخ حافل من المشاريع العقارية الهامة والكبرى، مثل مول برج العرب. لذا، إذا كنت تبحث عن شركة عقارية موثوقة وذات خبرة واسعة، فإن شركة Development ERD هي الخيار الأمثل للاستثمار في مصر.

مشاريع مشابهة
مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة
مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة

شركة اس في للتطوير العقاري على استعداد لتقديم فرص استثمارية مثيرة من خلال مشروع مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة، هذا المشروع يوفر وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات متنوعة

أقرأ المزيد
مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة
مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة

مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع إداري حديث تقدمه شركة أرك بلان للتطوير العقاري حيث تسعى من خلاله إلى تحقيق قصة نجاح جديدة وفتح باب الاستثمار أمام عدد

أقرأ المزيد
بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة
بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة

بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة هو أول مشروع تجاري تطلقه شركة هيستوري للتطوير العقاري (HUD Development) في العاصمة الإدارية الجديدة وتهدف الشركة من خلال هذا المشروع إلى تقديم تحدي

أقرأ المزيد
مول جايا مارك الشروق
مول جايا مارك الشروق

مول جايا مارك الشروق الذي تطلقه شركة المطورين المصريين يعتبر استجابة لتوجهات السوق العقاري في الوقت الحالي حيث يتيح المول مختلف أنواع الأنشطة الاستثمارية بما في ذلك المحلات التجارية والمكاتب

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها