كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

السعر يبدأ من:
0
الماستر بلان

وصف المشروع

كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية هو مشروع عقاري مميز تم تطويره بواسطة شركة دبي للتطوير العقاري. يتميز هذا المشروع بالتصميم المعماري الرائع والفكرة الإبتكارية لتلبية احتياجات الباحثين عن وحدات سكنية فاخرة. يوفر الكمبوند تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس.

الموقع الإستراتيجي لكمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية يجعله قريبًا من المناطق الحيوية والخدمات الأساسية، مما يسهل على السكان الوصول إلى ما يحتاجونه بسهولة ويسر. هذا يساهم في توفير حياة مريحة وملائمة للسكان.

 موقع كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

يتمتع كمبوند لوميا ريزيدنس في العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي مثالي حيث يقع في الحي السابع R7، وهو منطقة مرموقة في العاصمة الإدارية المصرية. هذا الموقع المركزي يسهل الوصول إلى المناطق الحيوية والمرافق الأساسية بسهولة، مما يُعزز راحة وجودة حياة السكان.

الموقع القريب من المؤسسات الحكومية والخدمات الرئيسية يُعتبر ميزة كبيرة، مما يساعد السكان في الاستفادة من البنية التحتية المحيطة بشكل مباشر. هذا يجعل الوصول إلى الخدمات والمرافق الضرورية أمرًا مريحًا وسهلاً للسكان.

الأماكن القريبة من كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

  • كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية متواجد خلف الجامعة السويدية.
  • يتميز كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية بقربه الكبير من منطقة الخدمات P1.
  • يفصل كمبوند لوميا R7 عن المحور المركزي بحوالي 3 دقائق.
  • يبعد كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية عن محور الجامعات – الشريان الرئيسي لمنطقة R7 – بدقيقة واحدة فقط.
  • مكانية مشروع لوميا R7 مثالية للأسرة، حيث يحاط بمركز طبي و4 جامعات و3 مدارس ومجمع نوادي.
  • يبعُد كمبوند لوميا في منطقة R7 عن الحي الدبلوماسي بمدة 3 دقائق فقط.
  • يتجاور كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية مع مشاريع مهمة مثل كمبوند طله وكمبوند فينشي.

مساحة كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

تم اختصاص مساحة إجمالية قدرها حوالي 35 فدان لبناء كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية. تميزت معظم المساحة بتخصيصها للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، مما خلق جوًا جماليًا طبيعيًا يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.

توزعت الوحدات السكنية على مجموعة من المباني التي تتألف من الطابق الأرضي و6 أو 7 أدوار، مما يسمح للسكان باختيار وحدات تناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم من بين تلك الوحدات المتنوعة.

تصميم كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

شركة دبي العقارية معروفة بتنفيذ مشاريعها باستخدام أساليب معمارية مبتكرة وخاصة. نجاحها يعود جزئياً إلى تعاونها مع أبرز المصممين والمعماريين ذوي الخبرة الواسعة. هؤلاء الخبراء يهدفون دائماً إلى دمج العناصر التقليدية والعصرية في تصاميمهم، مما يجعل مشاريع الشركة تلائم متطلبات الوقت الحالي وتطلعات المستقبل. هذه التصميمات الفريدة توفر خيارات مثالية لأولئك الذين يقدرون الابتكار والمعمار المميز.

تظهر البراعة في استغلال المساحات بشكل فريد، بما في ذلك المساحات الخضراء، اللاند سكيب والبحيرات الصناعية. تم تصميم هذه المساحات بعناية لضمان توازن وانسجام بين البيئة الطبيعية والمباني السكنية. كما يتميز التصميم بواجهات عصرية وحديثة، مبنية باستخدام أفضل المواد والخامات. تم الاهتمام أيضًا بإقامة مباني منخفضة الارتفاع لضمان إطلالات مريحة للسكان، وبالتالي تعزيز مستوى الراحة والسعادة لديهم.

مساحة الوحدات داخل كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الادارية

تقدم شركة دبي العقارية مجموعة متنوعة من وحدات السكن في كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية. تمثلت هذه التنوعات في مجموعة متنوعة من المساحات لتناسب مختلف الاحتياجات والتفضيلات لدى العملاء. هذه التنوعات تشمل:

  • شقق بغرفتي نوم: تتراوح مساحتها في الكمبوند ما بين 115 متر مربع.
  • شقق بثلاث غرف نوم: تبدأ مساحتها من 145 متر مربع في المشروع.
  • شقق بأربع غرف نوم: تصل مساحتها في مشروع دبي العاصمة الإدارية إلى 195 متر مربع.
  • الدوبلكس: تصل مساحة الدوبلكس في الكمبوند إلى 235 متر مربع.

توفر هذه التنوعات في مساحات الوحدات اختيارًا واسعًا للعائلات بمختلف الأحجام لتحديد الوحدة التي تناسب احتياجاتهم الخاصة وتوفر أقصى قدر من الراحة والملاءمة.

خدمات كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية يمثل خيارا ممتازً لمن يسعون إلى حياة مريحة وفاخرة. بفضل ميزاته وتفرده، يقدم بيئة سكنية متكاملة تلبي احتياجات وتطلعات العديد من الأشخاص. وتبرز مميزات الكمبوند كما يلي:

  • تمتاز بقربه من الأماكن الحيوية والمرافق الرئيسية في العاصمة الإدارية، مما يسهل وييسر الوصول للسكان إلى أماكن متعددة.
  • وحدات متميزة بتصاميم معمارية أنيقة وفاخرة، تم تنفيذها بدقة وجودة عالية.
  • توفير مجموعة متنوعة من مساحات الوحدات لتناسب احتياجات العائلات بمختلف الأحجام.
  • تقديم أسعار تنافسية مقارنة بالخدمات والمميزات المقدمة، مما يجعلها متاحة لفئة واسعة من العملاء.
  • توفير خيارات دفع مرنة تساعد العملاء على اقتناء الوحدات دون الشعور بعبء مالي كبير.
  • توفير مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الترفيه لتحسين تجربة السكن وضمان الراحة للسكان.

يعتبر كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية حلاً شاملاً يوفر للسكان تجربة سكنية مميزة وفاخرة في قلب العاصمة الإدارية.

أسعار كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

تهتم شركة دبي العقارية بتقديم أسعار منافسة تناسب احتياجات وميزانيات العملاء. تعتمد تلك الأسعار على نوع التشطيب المختار من قبل العميل. إليك نظرة سريعة على الأسعار:

  • وحدات نصف تشطيب: تبدأ الأسعار من 20,000 جنيه مصري للمتر المربع، مما يتيح للعملاء تحقيق توفير في تكاليف التشطيبات وتخصيص الوحدة حسب رغبتهم.
  • وحدات بتشطيب كامل: تبدأ الأسعار من 28,000 جنيه مصري للمتر المربع، مع تقديم الوحدة بتشطيب متكامل وجاهزية فورية للسكن، ما يعكس الجودة والتفرد في التصميم والتشطيب.

تلك الخيارات المتنوعة من التشطيبات تمكن العملاء من اختيار الوحدة التي تناسب ميزانيتهم وتلبي احتياجاتهم بشكل فعّال، وتمنحهم فرصة امتلاك منزل في كمبوند دبي العاصمة الإدارية بأسعار تنافسية.

أنظمة سداد مشروع لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

تقدم شركة دبي العقارية في كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية خيارات تناسب متطلبات وقدرات العملاء لتسهيل عملية شراء الوحدات السكنية. إليك ملخص لأنظمة الحجز والتقسيط المتاحة:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 20% وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 30% وتقسيط المبلغ المتبقي على 9 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 40% وتقسيط المبلغ المتبقي على 10 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الخامس: خيار الدفع النقدي مع خصم يصل إلى 35% على سعر الوحدة.

تلك الخيارات المتعددة تسمح للعملاء بتحديد الخيار الأنسب لظروفهم المالية والوفاء بالتزامات الدفع بشكل مريح. توفر هذه السياسات السدادية المرنة فرصًا متساوية للعديد من المشترين لامتلاك وحدات في كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية دون تحمل أعباء مالية كبيرة.

نبذة عن شركة دبي للتطوير العقاري 

شركة دبي العقارية هي إحدى الرواد في مجال التطوير العقاري في مصر. تأسست في عام 1997 وقد قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة والمميزة على مر السنين. تتميز الشركة بالتزامها بتقديم مشاريع عالية الجودة واستخدام أحدث المعايير والتقنيات العالمية في أعمالها. هذا التزام جعل شركة دبي العقارية تحظى بسمعة طيبة وثقة عملائها.

الشركة تسعى دومًا لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء من خلال تقديم مشاريع سكنية فريدة تجمع بين التصميم المعماري الراقي والمرافق والخدمات عالية الجودة. تهدف دبي العقارية إلى توفير الراحة والرفاهية للسكان من خلال استخدام تصاميم مبتكرة وتقديم أسعار مناسبة وخيارات سداد مرنة. تلك الأسس تساهم في توفير بيئة سكنية مريحة ومميزة تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات.

مشاريع مشابهة
مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة
مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة

شركة اس في للتطوير العقاري على استعداد لتقديم فرص استثمارية مثيرة من خلال مشروع مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة، هذا المشروع يوفر وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات متنوعة

أقرأ المزيد
مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة
مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة

مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع إداري حديث تقدمه شركة أرك بلان للتطوير العقاري حيث تسعى من خلاله إلى تحقيق قصة نجاح جديدة وفتح باب الاستثمار أمام عدد

أقرأ المزيد
بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة
بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة

بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة هو أول مشروع تجاري تطلقه شركة هيستوري للتطوير العقاري (HUD Development) في العاصمة الإدارية الجديدة وتهدف الشركة من خلال هذا المشروع إلى تقديم تحدي

أقرأ المزيد
كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة
كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة أحدث مشروعات الشركة السعودية المصرية والذي تم تصميمه ليوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في الحي الخامس R5 ويتميز هذا المشروع بتوفير كافة العوامل

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها