كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
0
الماستر بلان

وصف المشروع

يعتبر كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة من بين المشروعات البارزة التي تنفذها شركة رادكس للتطوير العقاري بنظام الاستدامة. يُقَدِم هذا المشروع مجموعة من الوحدات السكنية المخصصة لمحبي الحياة العصرية الفاخرة والخصوصية. يتميز بموقع استراتيجي وتصميمات معمارية راقية، ويضم مجموعة من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه. وما يميزه أيضًا هو أنه يقدم أسعارًا تنافسية تجعله فرصة استثمارية استثنائية وتوفر للعملاء قيمة ممتازة.

تعرف ايضا علي: قرية امالفي راس الحكمة

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

موقع كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة متميزًا وحيويًا بالفعل. حيث يقع في الحي السكني الثامن R8 داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا الموقع يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المهمة.

قرب كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة من منطقة الخدمات المميزة يعني أن السكان سيجدون قربهم من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية وغيرها من وجهات الجذب. أما قربه من الحديقة المركزية في العاصمة الإدارية، فهذا يوفر للسكان فرصة للاستمتاع بالمساحات الخضراء والأنشطة في الهواء الطلق.

يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل منكمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدةمكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

المعالم القريبة من كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة يبدو متميزًا حيث يحاط بالعديد من المرافق والمعالم البارزة. يقع كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من العديد من المواقع المهمة مثل :

  • الحي الحكومي والنهر الأخضر
  • فندق الماسة
  • السنترال بارك
  • وحي السفارات
  • مسجد مصر
  • مطار العاصمة الدولي
  • مشروع مول لابورتا وكمبوند سولي.

هذا الموقع المتميز يجعل من كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

تصميم ومساحة كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

التصميم

تم اختيار التصميم المعماري على الطراز الأوروبي لمشروع كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة بهدف تقديم بيئة سكنية تمزج بين الفخامة والراحة. تم التعاون مع شركة أركريت المعمارية المعروفة لضمان تنفيذ التصميم بشكل مثالي.

تميز كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة بالمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الجميلة التي تغطي معظم مساحته، بالإضافة إلى وجود بحيرات صناعية تضيف للجمال والهدوء. تم تصميم المشروع بعناية ليوفر أقصى درجات الراحة والهدوء للسكان.

شركة رادكس العقارية تولت تجهيز المشروع بأنظمة ذكية وصديقة للبيئة بالتعاون مع شركات مثل Schneider Electric واستخدمت تكنولوجيا حديثة لتقديم بيئة ذكية. أيضًا تم التعاون مع شركة إتقان لتوفير الاستشارة المالية والتجارية للمشروع ومع شركة UCAC لتنفيذ الأعمال بدقة وجودة عالية. تم تصميم المشروع بعناية لتلبية احتياجات العملاء وتوفير بيئة معيشية فاخرة وحديثة.

المساحه

تم تخصيص مساحة إجمالية تبلغ 27 فدانًا لإقامة مشروع كمبوند راي ريزيدنس في العاصمة الإدارية الجديدة. تم استغلال هذه المساحة بشكل مميز لتوفير وحدات سكنية متنوعة بمختلف المساحات والتصاميم. تم أيضًا تنويع المساحات الخضراء والمرافق المشتركة لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة للعملاء.

الهدف من توفير هذا التنوع في المساحات والوحدات هو تلبية احتياجات مختلفة للعملاء وتقديم خيارات متعددة للسكن، بالإضافة إلى مراعاة الخصوصية للسكان من خلال توزيع مناطق الوحدات بطريقة متوازنة داخل المشروع. تم تصميم المشروع بعناية لضمان توفير بيئة معيشية مريحة ومميزة للسكان.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

خدمات راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

تمتاز مشروع كمبوند راي ريزيدنس بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات مختلفة للسكان، ومن هذه الخدمات:

  • حمامات السباحة المتنوعة
  • منطقة تجارية
  • جراجات داخل المشروع
  • مطاعم وكافيهات.
  • بوابات أمنية
  • ملاعب رياضية
  • منطقة ترفيهية للأطفال.
  • خدمات طبية.
  • خدمات أمن وحراسة.
  • صيدليات.
  • الطاقة الشمسية.
  • حضانة للأطفال.
  • مسارات لركوب الدراجات وممارسة الرياضة.
  • بنية تحتية مميز.

هذه الخدمات والمرافق تجعل منكمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا مثاليًا للسكن والاستمتاع بأسلوب حياة مريح ومتكامل.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

عيوب كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

تنوع الوحدات السكنية في كمبوند راي ريزيدنس هو في الواقع ميزة إيجابية بالنسبة للعملاء، حيث يتيح لهم اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم بشكل أفضل. هذا التنوع يتيح للعملاء الحصول على الوحدة المناسبة من حيث المساحة والتصميم وعدد الغرف والمميزات.

بالنسبة للقلق من الضوضاء والزحام، فإن الشركات المطورة تأخذ عادة هذه العوامل بعين الاعتبار عند تخطيط المشروعات السكنية. يتم تصميم المشروعات بشكل استراتيجي لتوفير مساحات مفتوحة وأماكن هادئة للسكان للاسترخاء والاستمتاع بالحياة داخل المجمع. بالإضافة إلى ذلك، تتميز وحدات راي ريزيدنس بأنها توفر مساحات بين الوحدات للحفاظ على الخصوصية وتقليل الازدحام.

يمكن أن يكون التنوع في الوحدات السكنية ميزة إيجابية توفر للعملاء المرونة والاختيار في العثور على منزل يلبي احتياجاتهم الفردية ويوفر لهم الهدوء والراحة في مجمع راي ريزيدنس.

مميزات الاستثمار في كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند راي ريزيدنس في العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر واحدا من المشاريع العقارية الرائدة والمميزة ويتميز بعدة مميزات تجعله خيارًا جذابًا للاستثمار، ومن هذه المميزات:

  1. موقع متميز: يتمتع كمبوند راي ريزيدنس بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة وهي منطقة متطورة ومركز للأعمال والحياة الحضرية في مصر.
  2. تصميم فريد: يتميز الكمبوند بتصميم معماري مميز يجمع بين الحداثة والأناقة مما يوفر بيئة سكنية مريحة وجذابة للمقيمين والمستثمرين.
  3. مرافق وخدمات متكاملة: يوفر كمبوند راي ريزيدنس مجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة، مثل حمامات السباحة، والنوادي الصحية، والمناطق التجارية، والمساحات الخضراء مما يوفر بيئة متكاملة للعيش والاستثمار.
  4. أمن وخدمات متكاملة: يتمتع الكمبوند بنظام أمني متطور وخدمات صيانة دورية مما يوفر للسكان والمستثمرين الراحة والأمان.
  5. فرصة للإيجار: يمثل كمبوند راي ريزيدنس فرصة ممتازة للاستثمار من خلال تأجير الوحدات السكنية للمستأجرين خاصة مع الطلب المتزايد على العقارات في العاصمة الإدارية.
  6. طراز حياة فاخر: يوفر الكمبوند بيئة سكنية فاخرة تجمع بين الراحة والرفاهية مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش أو الاستثمار في واحدة من أهم المدن الجديدة في مصر.

باختصار يعتبر كمبوند راي ريزيدنس فرصة استثمارية مميزة تجمع بين الموقع المتميز والتصميم العصري والمرافق الفاخرة مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش أو الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

اسعار وحدات كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة رادكس للتطوير العقاري بجهد كبير لجعل عملية شراء الوحدات في كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية أكثر يسرًا للعملاء من خلال توفير أسعار معقولة تنسجم مع المميزات التي يقدمها المشروع. وفيما يلي تفاصيل أسعار الوحدات في المشروع:

  1. شقة مساحتها 165 متر مربع:
    • تتكون من 3 غرف نوم و3 حمامات.
    • سعر البداية: 4,037,500 جنيه مصري.
  2. شقة مساحتها 197 متر مربع:
    • تتكون من 4 غرف نوم و4 حمامات.
    • سعر البداية: 3,509,000 جنيه مصري.
  3. دوبلكس بمساحة 370 متر مربع (نصف منتهي بنسبة 50٪):
    • سعر البداية: 6,820,000 جنيه مصري.
  4. رويال فيلا راي بمساحة 455 متر مربع (نصف منتهية بنسبة 50٪):
    • سعر البداية: 8,122,500 جنيه مصري.

تقدم هذه الوحدات خيارات متنوعة لاحتياجات العملاء، سواء كانوا يبحثون عن شقة بغرف أقل أو دوبلكس أو فيلا. يمكن للعملاء الاختيار وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

انظمة حجز و تقسيط في كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

بهدف توفير أنظمة حجز وسداد متنوعة وأسعار تنافسية لعملائها، اهتمت شركة رادكس بتوفير خيارات مرنة لشراء الوحدات السكنية التي يتمناها العملاء دون تحمل أعباء مالية كبيرة. يتميز هذا المشروع بالتفاصيل التالية لأنظمة الحجز والسداد:

  1. نظام الحجز الأول:
  • دفع مقدم يبلغ 10% من قيمة الوحدة.
  • تقسيط باقي المبلغ على مدى 7 سنوات.
  1. نظام الحجز الثاني:
  • دفع مقدم يبلغ 15% من قيمة الوحدة.
  • تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدى 8 سنوات.

جدير بالذكر أنه يمكن بدء عملية الحجز في مشروع كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة بمقدم يبلغ 20,000 جنيه مصري. هذه الخيارات المتعددة تضمن للعملاء إمكانية تحقيق أحلامهم السكنية دون تكبد أعباء مالية كبيرة في البداية، وتساهم في جعل الوحدات المتاحة في المشروع أكثر إمكانية وتوافرًا لشريحة واسعة من المهتمين.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

عن شركة رداكس للتطوير العقاري

شركة رادكس للتطوير العقاري هي جزء من مجموعة موفق القابضة وتمتلك خبرة وتاريخ طويل في مجال العقارات والاستثمار. يبدو أنها تمتلك خبرة تزيد عن 65 عامًا في مجموعة متنوعة من القطاعات بما في ذلك المقاولات، والتجارة، والزراعة، وإدارة الأعمال.

تتميز شركة رادكس بتنوع مشاريعها الاستثمارية داخل مصر وخارجها، مما يشير إلى استراتيجية استثمارية متعددة الأوجه. يبدو أن لديهم خبرة كبيرة في مجال العقارات، وهذا ملمح واضح لاحتمال تقديم مشروعات عقارية ناجحة مثل كمبوند راي ريزيدنس في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاريع شركة رداكس

  • رادكس كومبلكس القاهرة الجديدة.
  • رادكس ريزيدينتال القاهرة الجديدة.
  • رادكس اليت القاهرة الجديدة.
  • رادكس بلوم القاهرة الجديدة.
  • رادكس رويال القاهرة الجديدة.
مشاريع مشابهة
مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة
مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة

شركة اس في للتطوير العقاري على استعداد لتقديم فرص استثمارية مثيرة من خلال مشروع مول ايه وان كورنر العاصمة الإدارية الجديدة، هذا المشروع يوفر وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات متنوعة

أقرأ المزيد
مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة
مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة

مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع إداري حديث تقدمه شركة أرك بلان للتطوير العقاري حيث تسعى من خلاله إلى تحقيق قصة نجاح جديدة وفتح باب الاستثمار أمام عدد

أقرأ المزيد
بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة
بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة

بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة هو أول مشروع تجاري تطلقه شركة هيستوري للتطوير العقاري (HUD Development) في العاصمة الإدارية الجديدة وتهدف الشركة من خلال هذا المشروع إلى تقديم تحدي

أقرأ المزيد
كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة
كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة أحدث مشروعات الشركة السعودية المصرية والذي تم تصميمه ليوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في الحي الخامس R5 ويتميز هذا المشروع بتوفير كافة العوامل

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها