logo afdal aqar
Search
Close this search box.
شركة HDP للتطوير العقاري

شركة HDP للتطوير العقاري

0 وحدة
Fifth Settlement, New Cairo
اداري
المقدم: 10%
الاستلام: 2028
4,050,000 ج.م
0 وحدة
سكني
المقدم: 5%
2,415,000 ج.م
More About The Developer

شركة HDP للتطوير العقاري (HDP Egypt) هي إحدى الشركات العقارية الناشئة التي تأسست مؤخرًا بمبادرة من بنك التعمير والإسكان. تم تأسيسها بهدف أن تكون الوجهة الاستثمارية والتسويقية للبنك في مجال التطوير العقاري. توجد آمال كبيرة وتوقعات لشركة HDP لتحقيق نجاح كبير نظرًا لتوجيهها من قبل بنك التعمير والإسكان والإمكانات التي تتمتع بها.

تهدف شركة HDP للتطوير العقاري إلى تحقيق التنافسية والربحية من خلال تنفيذ مشاريع عقارية مميزة. تعتمد الشركة على أفضل الكوادر البشرية وتسعى إلى تقديم حلول ذكية في مشاريع الوحدات السكنية، بهدف تحقيق تطلعات العملاء ووضعهم في المساكن التي تحقق أحلامهم. هذا النهج يساهم في بناء الثقة واحترام العملاء وتعزيز مكانة الشركة في سوق التطوير العقاري.

باعتبارها مبادرة من بنك التعمير والإسكان، يمكن توقع أن شركة HDP للتطوير العقاري ستسعى لتحقيق مكانة مرموقة في صناعة التطوير العقاري في مصر، وقد تكون مكانًا للابتكار والتفوق في هذا المجال.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

مشاريع شركة HDP للتطوير العقاري

كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة

كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة من شركة HDP للتطوير العقاري

تسر شركة HDP للتطوير العقاري أن تقدم كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة والذي الوجهة الفاخرة الجديدة في قلب القاهرة الجديدة حبث يتميز هذا الكمبوند بموقعه الحيوي والاستراتيجي في أحد أكثر المناطق حيوية ومطلوبة في العاصمة المصرية حيث يجمع بين الراحة والحياة العصرية والتصميمات الأوروبية الفاخرة.

اسعار كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة

تقدم شركة HDP العقارية أسعارا معقولة تتناسب مع قيمة ومميزات الوحدات في SQ1 New Cairo Compound مما يجعل عملية شراء الوحدات أكثر سهولة ويسرا للعملاء وتتفاوت الأسعار حسب نوع الوحدات ومساحتها إلا أن سعر المتر يبدأ من 115,000 جنيه مصري.

انظمة السداد في Square 1 New Cairo Compound

يتيح كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة للعملاء الاستفادة من أنظمة سداد مرنة تسهل عملية الشراء وتقسيط المبلغ على فترة طويلة من دون فوائد مما يضمن لهم الراحة والاستقرار المالي حيث:

  • يمكن للعملاء حجز الوحدات بمقدم 10% فقط.
  • وسداد باقي المبلغ على مدار 7 سنوات بدون فوائد إضافية.
  • كما يتميز الكمبوند بفترة استلام مرنة حيث يمكن استلام الوحدات في غضون 3 سنوات ونصف.
  • يطلب لحجز الوحدات دفعة جدية تبلغ 500,000 جنيه مصري مما يجعل عملية الحجز متاحة وميسرة لمختلف فئات المستثمرين والعملاء.

كمبوند تراس الشيخ زايد

كمبوند تراس الشيخ زايد

إذا كنت ترغب في العيش في منطقة سكنية متفردة وحديثة تلبي جميع احتياجاتك ومناسبة لأسرتك، فإن شركة HDP للتطوير العقاري المصممة للعقارات المتميزة قد ابتكرت مشروعها الجديد كمبوند تراس الشيخ زايد ، يضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية والشقق بالإضافة إلى المرافق المختلفة التي توفِّر لسكان المجمَّع أوضاعًا حصرية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند تراس الشيخ زايدخدمات ترفيهية متنوعة وأسعاره مميزة جداً.

أسعار كمبوند تراس الشيخ زايد

تمتاز اسعار كمبوند تراس الشيخ زايد بأنها تنافسية وتعد من افضل الاسعار بمنطقة الشيخ زايد بالنسبة للخدمات التي تحتوي عليها ان شركة HDP العقارية حرصت علي جعل الاسعار متفاوتة لتناسب جميع الفئات الشرائية

تتيح للجميع فرصة الاستثمار او الارتقاء بمستوي معيشته دون حمل عبئ الاسعار او نظام التقسيط قصير المدي حيث وفرت انظمة مريحة متناسبة مع السعر حيث يبدا سعر الوحدة اجمالا داخل كمبوند تراس من  10,400,000 جنيه مصري

حيث بدا سعر المتر من 42,000 جنيه مصري.

طرق السداد والتقسيط في كمبوند تراس الشيخ زايد

لم تنسَ شركة HDP في ظل تلك التسهيلات الكثيرة التي توفرها في كمبوند تراس الشيخ زايد، أن تسهل على العملاء شراء الوحدات المطروحة للبيع من خلال أنظمة الحجز والسداد المرنة، التي تعطيهم الراحة الكاملة في تسديد ثمن الوحدات، حيث إن الحجز في كمبوند تراس يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، ويتم استلام الوحدات نصف تشطيب.

شركاء شركة HDP للتطوير العقاري

منذ اللحظة الأولى، أدركت شركة HDP للتطوير العقاري أن أهم عوامل النجاح تكمن في الشراكات الناجحة. لهذا السبب، سعت الشركة جاهدة للتعاون مع أفضل الكيانات العقارية في مجال التصميم والإنشاء والتنفيذ، والاستفادة من خدمات أهم شركات الإدارة والتشغيل. وقد انعكست هذه الاستراتيجية على جودة المشروعات التي نفذتها الشركة في النهاية، مما حقق احترام العملاء وثقتهم فيها.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?
اتصل الان