تأسست شركة حسن علام للمقاولات في عام 1938 تحت قيادة المهندس حسن محمد علام، وقد كانت من رواد صناعة البناء الحديثة في مصر. بدأت الشركة في تحقيق مكانتها في سوق المقاولات المصري وأصبحت واحدة من أبرز الشركات في مجال البناء في البلاد.

تأسست شركة حسن علام العقارية (HAP) في التسعينيات، وهي اليوم واحدة من أهم مطوري العقارات في مصر. تمتلك حسن علام العقارية محفظة كبيرة ومتنوعة من العقارات السكنية والمنتجعات السياحية في مواقع متميزة في جميع أنحاء مصر. تتخصص شركة حسن علام للتطوير العقاري في إنشاء مجتمعات سكنية وساحلية من الدرجة الأولى في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء مصر. وتهدف إلى توفير تجربة حياة فريدة للأفراد الذين يهتمون بنمط حياتهم ومكان إقامتهم.

تتضمن محفظة العقارات لشركة حسن علام بعض من أشهر المشاريع في مصر، مثل سوان ليك في مناطق متعددة مثل القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والساحل الشمالي والجونة. كما تشمل المشاريع السكنية مثل سيزونز ريزيدنس وبارك فيو السكني في القاهرة الجديدة. وتتضمن المشاريع الساحلية المميزة منتجع ليتل فينيس للغولف في العين السخنة ومنتجع بايا بيانكا في شرم الشيخ.

شركة حسن علام توفر مجموعة متنوعة من المنتجات والمواقع الجغرافية لعملائها، مما يسمح لهم باختيار الخيار الذي يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم. بعض المشاريع المهمة التي تم تنفيذها من قبل شركة حسن علام للمقاولات والعقارات تشمل سوان ليك أكتوبر وسوان ليك القطامية وسوان ليك الساحل الشمالي وسوان ليك الجونة وبارك فيو قطامية وسوان ليك ريزيدنس، بالإضافة إلى مشروع هاب تاون في مستقبل سيتي.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها