الشركة السعودية المصرية للتعمير هي إحدى أكبر الشركات العقارية في مصر، تأسست عام 1975 كشركة مساهمة مصرية بين الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان والحكومة السعودية ممثلة في وزارة المالية. على مدار الفترة الطويلة من تأسيسها، نجحت الشركة السعودية المصرية للتعمير في تنفيذ العديد من المشروعات السكنية الكبيرة في مناطق مثل التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، حيث بلغ إجمالي الوحدات السكنية التي تم تطويرها 4500 وحدة سكنية.

تسعى الشركة السعودية المصرية للتعمير لتحسين وضعها وتطوير أعمالها بما يتناسب مع متطلبات السوق العقاري في جميع المراحل. تقوم الشركة السعودية المصرية للتعمير بإجراء دراسات وتخطيط جيد قبل البدء في تنفيذ المشروعات، بهدف تحقيق أقصى استفادة ممكنة، سواء على مستوى الوحدات السكنية أو المشروعات السياحية الكبيرة التي تملك الشركة خبرة في تطويرها.

تعمل الشركة السعودية المصرية للتعمير على تحقيق أعلى مستويات الجودة في تنفيذ مشاريعها وتقديم حلول متميزة للعملاء. تسعى أيضًا للابتكار وتطوير طرق جديدة لتلبية احتياجات السوق وتحسين تجربة العملاء. تهدف الشركة السعودية المصرية للتعمير إلى تعزيز مكانتها كأحد اللاعبين الرئيسيين في قطاع العقارات في مصر والمساهمة في تحسين البنية التحتية العقارية للبلاد.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

مشاريع الشركة السعودية المصرية للتعمير

كمبوند جايد التجمع الخامس

كمبوند جايد التجمع الخامس

كمبوند جايد التجمع الخامس (Jayd Compound 5th Settlement) هو أحد مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير في منطقة التجمع الخامس. يتميز الكمبوند بموقعه المميز أمام الرحاب، وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 68 فدانًا.

تتوفر وحدات متنوعة في كمبوند جايد التجمع الخامس، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 120 مترًا مربعًا. كما تتميز الأسعار بالتنوع، حيث تبدأ الأسعار من 4,393,000 جنيهًا.

تُقدم الشركة السعودية المصرية للتعمير أنظمة تقسيط مريحة للعملاء، حيث يمكن دفع مقدم يبدأ من 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 8 سنوات. هذا يوفر للمشترين مرونة وسهولة في تملك العقارات داخل الكمبوند.

يسعى كمبوند جايد التجمع الخامس إلى توفير بيئة سكنية متميزة ومريحة للسكان، ويتضمن المشروع العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان وتسهم في تحسين نوعية الحياة داخل المجتمع.

كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة من الشركة السعودية المصرية للتعمير
كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة أحدث مشروعات الشركة السعودية المصرية والذي تم تصميمه ليوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في الحي الخامس R5 ويتميز هذا المشروع بتوفير كافة العوامل التي تضمن الراحة والسعادة للسكان حيث تم اختيار موقعه بعناية في أحد أرقى أحياء العاصمة الإدارية.

اسعار كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة

  1. شقق من غرفة واحدة:
    • تبدأ الأسعار من 7,300,000 إلى 7,700,000 جنيه مصري.
  2. شقق من غرفتين:
    • تتراوح الأسعار من 8,300,000 إلى 11,600,000 جنيه مصري.
  3. شقق من 3 غرف:
    • يبدأ سعر الشقق من 14,800,000 إلى 21,000,000 جنيه مصري.

انظمة السداد في Mayadin New Capital Compound

توفر كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة أنظمة سداد مريحة تسهل على العملاء الحصول على الوحدات بدون مشاكل مالية مما يجعل عملية الشراء أكثر سهولة ويسرا واليكم أنظمة السداد المتوفرة في الكمبوند:

  1. النظام الأول:
    • دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.
  2. النظام الثاني:
    • دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات مع خصم 7%.
  3. النظام الثالث:
    • دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات مع خصم 14%.
  4. النظام الرابع:
    • شراء الوحدات كاش والحصول على خصم 50%.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها