كمبوند الفسطاط الجديدة

كمبوند الفسطاط الجديدة

السعر يبدأ من:
0
الماستر بلان

وصف المشروع

كمبوند الفسطاط الجديدة هو مشروع سكني متكامل الخدمات يتم تنفيذه بواسطة الشركة السعودية المصرية للتعمير بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية في مدينة الفسطاط الجديدة. يعتبر هذا المشروع واحدًا من أحدث المشروعات العقارية في مصر ويقع في منطقة سور مجري العيون بمدينة الفسطاط الجديدة.

يقع المشروع في منطقة استراتيجية بالقرب من طريق صلاح سالم، مما يوفر سهولة الوصول إلى أهم مناطق القاهرة ويتميز الكمبوند بتقديم منازل عالية الجودة تلبي احتياجات العائلات وتوفر بيئة سكنية مريحة وآمنة

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق مثل مناطق للترفيه والتسوق ومناطق لممارسة الرياضة والمساحات الخضراء. وتقديم خطط أسعار تنافسية تجعل الكمبوند خيارًا جذابًا للباحثين عن منازل في موقع مميز بالقاهرة.

تعرف ايضا علي: كمبوند جولز الشيخ زايد 

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

موقع كمبوند الفسطاط الجديدة

موقع كمبوند الفسطاط الجديدة


وهو أول مشروع كمبوند في وسط القاهرة في منطقة سور مجري العيون.وقد أعلن الشركة السعودية أنطلاق هذا المشروع وبعتبر أول كمبوند بوسط البلد .

الاماكن المجاورة لكمبوند الفسطاط الجديدة

  • قربه من متحف الحضارات وشارع صلاح سالم،
  • وجوده بالقرب من كورنيش النيل والقلعة.
  • كما يتيح سهولة الوصول إلى المطار ومنطقة التجمع الخامس في غضون 25 دقيقة عبر كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة.

تصميم كمبوند الفسطاط الجديدة

تصميم كمبوند الفسطاط الجديدة

تصميمات كمبوند الفسطاط الجديدة تجمع بين الأسلوب الغربي الرائع والعناصر العصرية الحديثة، مما يخلق مشروعًا استثنائيًا يجمع بين الأصالة والحداثة. تم التركيز بعناية على التفاصيل الداخلية والخارجية للوحدات السكنية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش.

تتضمن وحدات السكن تصميمات متنوعة تتضمن مباني بأرضي + 4 وأرضي + 3 وأرضي + 6 وأرضي، مما يتيح للمشترين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات تناسب احتياجاتهم واحتياجات أسرهم. يتميز كل مبنى بوجود مصعد واحد على كل طابق، وكل طابق يحتوي عادة على 4 شقق. تصميم الوحدات يسمح للسكان بالاستمتاع بإطلالات خلابة من شرفاتهم أو نوافذهم على المناطق المحيطة بالكمبوند.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

روعة تصميم منطقة الفسطاط الجديدة

تم تصميم منطقة الفسطاط الجديدة بطريقة تجمع بين الحاضر والماضي مما يخلق جو مميز وفريد يجذب السكان والزوار على حد سواء وإليك بعض مميزات تصميم هذه المنطقة:

  • التراث والثقافة: تعكس منطقة الفسطاط الجديدة التاريخ العريق لمصر من خلال الحفاظ على التراث والثقافة المصرية مع الحفاظ على المعالم الأثرية والتاريخية المهمة.
  • التخطيط الحضري: تم تصميم المنطقة بطريقة تشمل التخطيط الحضري الحديث الذي يتيح للسكان سهولة الوصول إلى الخدمات الأساسية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.
  • المساحات الخضراء: يتميز تصميم منطقة الفسطاط الجديدة بوجود مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة مما يوفر بيئة مريحة ومنعشة للسكان للاستمتاع بأوقاتهم الفراغية.
  • البنية التحتية المتطورة: يتضمن تصميم المنطقة الفسطاط الجديدة البنية التحتية المتطورة مثل الشوارع العريضة ونظام النقل العام المتكامل مما يسهل التنقل ويحسن جودة الحياة.
  • المرافق العامة: تضم المنطقة الفسطاط الجديدة مجموعة متنوعة من المرافق العامة مثل المسارح والمتاحف والمكتبات والمراكز الثقافية مما يثري حياة السكان ويعزز الحياة الاجتماعية والثقافية.

مساحة كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة

كمبوند الفسطاط الجديدة يمتد على مساحة كبيرة تبلغ 950 فدانًا ويتميز بتوفير مناطق ترفيهية وخدمية مميزة تضم مسرحًا مغلقًا ومفتوحًا، ونوافير راقصة، وستة دور سينما للاستمتاع بالأفلام، وفندق هيلتون لضيوف المشروع، ومركز تسوق ضخم يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

توجد وحدات سكنية متنوعة في الكمبوند وتتضمن الأنماط التالية:

  • الدور الأرضي: يحتوي على 4 شقق بمساحة تقدر بحوالي 130 متر مربع لكل شقة. تتكون من استقبال واحد، حمام للضيوف، حمام رئيسي، غرفة نوم واحدة، وغرفة نوم رئيسية بحمام خاص.
  • الأدوار من الأول إلى الثالث: تحتوي على شقق بثلاث غرف نوم في كل طابق، بمساحات متنوعة تتراوح بين 152 متر مربع و164 متر مربع.
  • الدور الرابع والخامس: يتضمن كل دور 4 شقق، منها شقة واحدة بمساحة تقدر بحوالي 170 متر مربع، وشقق بمساحات متنوعة تتراوح بين 152 متر مربع و164 متر مربع
  • الدور السادس: يحتوي على 4 شقق، منها شقة واحدة بمساحة تقدر بحوالي 170 متر مربع، وشقق بمساحات متنوعة تتراوح بين 152 متر مربع وأخرى تتميز بتراس كبير بدلاً من غرفة إضافية

هذا يتيح للمشترين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات التي تلبي احتياجاتهم واحتياجات أسرهم، مما يجعل كمبوند الفسطاط الجديدة خيارًا جذابًا لمن يبحثون عن منازل عالية الجودة في منطقة مميزة بالقاهرة.

خدمات كمبوند الفسطاط الجديدة

خدمات كمبوند الفسطاط الجديدة

كمبوند الفسطاط الجديدة يقدم مجموعة مميزة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات سكانه وضمان توفير تجربة سكنية مريحة وممتعة.

  • توفير حمامات سباحة مُتدرجة تناسب جميع الأعمار، مما يسهم في توفير تجربة استجمام مميزة.
  • توفير نظام أمان متكامل يشمل كاميرات المراقبة وفريق أمن وحراسة مدرب لضمان السلامة والأمان لسكان الكمبوند.
  • الوحدات السكنية تتمتع بإطلالات جميلة على حمامات السباحة والمناطق الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة في الكمبوند.
  • توفير مناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء في الهواء الطلق، مما يسهم في تعزيز التجمعات الاجتماعية والترفيه.
  • توفير سبا وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات لضمان تجربة رفاهية ولياقة مميزة لسكان الكمبوند.
  • توفير منطقة خاصة لألعاب الأطفال تصمم بعناية لضمان ترفيه وسلامة الأطفال.
  • توفير مناطق مخصصة لممارسة الرياضات المختلفة مثل المشي واليوجا لتلبية احتياجات محبي اللياقة البدنية.
  • تجهيز الكمبوند بأحدث أنظمة إطفاء حرائق للتعامل الفوري مع أي حالة طارئة.
  • وجود مجموعة متنوعة من المطاعم والعلامات التجارية الشهيرة داخل الكمبوند لتلبية احتياجات السكان.
  • توفير مناطق خاصة لرعاية واستضافة الحيوانات الأليفة.
  • توفير مواقف سيارات تحت الأرض تستوعب عدد كبير من السيارات لمنع حدوث أي ازدحام مروري.
  • تقديم خدمات النظافة والصيانة على مدار الساعة.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

مميزات الاستثمار في كمبوند الفسطاط الجديدة

يعد استثمار في كمبوند الفسطاط الجديدة فرصة جذابة للعديد من الأسباب ومن بين المميزات التي يمكن أن تجذب المستثمرين إلى هذا المشروع هي:

  1. موقع استراتيجي: يقع كمبوند الفسطاط الجديدة في منطقة حيوية في القاهرة مما يجعله موقعا استراتيجيا للاستثمار العقاري.
  2. تطوير عقاري متكامل: يقدم الكمبوند تصميما حديثا ومرافق متكاملة تشمل مساحات خضراء ومرافق ترفيهية وتجارية مما يجعله جذابا للعائلات والأفراد الباحثين عن نمط حياة متميز.
  3. ضمانات الأمان والخصوصية: يتوفر في الكمبوند نظام أمان متطور يضمن سلامة المقيمين وممتلكاتهم مما يجعله خيارا مفضلا للعائلات والأفراد الذين يهتمون بالخصوصية والأمان.
  4. فرص العائد المالي: يمكن للمستثمرين تحقيق عوائد مالية جيدة من استثماراتهم في كمبوند الفسطاط الجديدة سواء من خلال التأجير أو ال reventa.
  5. القيمة العقارية المتزايدة: تشهد المنطقة المحيطة بالكمبوند تطورا عقاريا مستمرا مما يزيد من قيمة العقارات في المنطقة ويجعل استثمارات العقارات في الكمبوند مستقبلية ومربحة.
  6. خيارات التسهيلات في الدفع: قد تقدم الشركة المطورة خيارات تسهيلية في الدفع تجعل عملية الاستثمار أكثر يسرا وميسرة للمستثمرين.
  7. البنية التحتية المتطورة: يتمتع الكمبوند ببنية تحتية متطورة تشمل الطرق والمرافق العامة والخدمات مما يسهل على المقيمين الحصول على جميع احتياجاتهم بسهولة.

باختصار يعد استثمار في كمبوند الفسطاط الجديدة خيارا جذابا للمستثمرين الذين يتطلعون إلى استثمار عقاري مستقبلي ومربح في منطقة حيوية ومتطورة في القاهرة.

اسعار كمبوند ارابيسك الفسطاط الجديدة

شركة SED للتطوير العقاري قدمت مجموعة من الوحدات السكنية في كمبوند الفسطاط الجديدة بأسعار تنافسية تبدأ من 24,000 جنيه مصري للمتر المربع. هذه الأسعار المميزة تجعل من المشروع فرصة مميزة للحصول على وحدة سكنية بتكلفة منافسة. أما أسعار الشقق في الكمبوند، فتبدأ من 3,120,000 جنيه مصري.

بفضل هذه الأسعار التنافسية، يمكن للعديد من الأشخاص الاستفادة من مشروع الفسطاط الجديدة والاستثمار فيه سواءً كانوا يبحثون عن منزل للسكن أو فرصة استثمارية. يتيح لهم هذا المشروع الاستمتاع بالبيئة العصرية والمرافق المتطورة التي يوفرها والاستفادة من موقعه الفريد في منطقة الفسطاط.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

انظمه الحجز والسداد Compound New Fustat City

تم توفير أنظمة سداد مرنة ومريحة من قبل الشركة المطورة لمشروع الفسطاط الجديدة بهدف تلبية احتياجات العملاء وتشجيعهم على الاستثمار والسكن في هذا المشروع الواعد. تتيح هذه الأنظمة للعملاء تحقيق التمويل اللازم لشراء الوحدة السكنية وتوزيع الدفعات على فترات زمنية مرنة ومناسبة لهم.

أما بالنسبة لتاريخ تسليم الوحدات، فمن المقرر استلام الوحدات السكنية من قبل الشركة المطورة في النصف الثاني من عام 2024 للمرحلة الأولى من المشروع. هذا يتيح للعملاء الاستعداد والتخطيط للانتقال إلى وحداتهم في الموعد المحدد.

تفاصيل أنظمة الحجز والسداد في شقق مدينة الفسطاط الجديدة كالتالي:

  • دفع 10% مقدم وسداد باقي المبلغ على مدى 7 سنوات، حيث يتم تقسيط المبلغ المتبقي بأقساط ربع سنوية متساوية.
  • دفع 10% مقدم وسداد باقي المبلغ على مدى 10 سنوات، حيث يتم تقسيط المبلغ المتبقي بأقساط متساوية ربع سنوية.

هذه الأنظمة توفر مرونة كبيرة للعملاء لاختيار الخيار الذي يناسب وضعهم المالي واحتياجاتهم الشخصية. تساعد على جعل الاستثمار في مشروع الفسطاط الجديدة ميسرًا وميسرًا لمجموعة متنوعة من العملاء.

  • بالإضافة إلى ذلك، حددت الشركة مبلغ جدية الحجز بـ 50,000 جنيه مصري.

تهدف الشركة من خلال تقديم أنظمة السداد المرنة إلى جعل الاستثمار في وحدات كمبوند الفسطاط الجديدة أكثر إمكانية وميسرًا لأكبر عدد من العملاء. هذا يعكس التزام الشركة بتوفير فرص سكنية واستثمارية متاحة لمختلف شرائح المجتمع.

من خلال توفير خيارات سداد مريحة ومرونة في المدى الزمني والدفعات، تمنح الشركة العملاء القدرة على الاستفادة من مشروع الفسطاط الجديدة دون الحاجة إلى تحمل أعباء مالية كبيرة في البداية. هذا يساعد على توسيع قاعدة المستثمرين والمقيمين في هذه المنطقة الواعدة ويعزز من فرص العيش الحديث والرفاهية في مجتمع متطور ومتكامل.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

 مميزات كمبوند الفسطاط الجديدة

يتميز مشروع كمبوند الفسطاط سيتي بعدة مميزات تجعله وجهة مثالية للعملاء.

  • موقع استراتيجي متميز.
  • أنظمة سداد مريحة
  • أسعار تنافسية
  • سرعة الاستلام

بفضل هذه المميزات البارزة، يعد كمبوند الفسطاط سيتي خيارًا جذابًا للعملاء الباحثين عن وحدات سكنية في منطقة متميزة تتيح لهم العيش براحة والاستفادة من الفرص الاستثمارية.

عيوب كمبوند الفسطاط الجديدة

تختلف مخاوف الأفراد بشأن شراء وحدة سكنية تحت الإنشاء من شركة لأخرى، ولكن العمل مع شركة ذات سمعة جيدة وتاريخ ناجح في مجال التطوير العقاري يمكن أن يلقى الثقة ويخفف من تلك المخاوف.

سمعة الشركة وتاريخها في تنفيذ مشروعات ناجحة تعكس الاحترافية والكفاءة في مجال التطوير العقاري. هذا يجعل شراء وحدة في كمبوند الفسطاط الجديدة خيارًا آمنًا، حيث يمكن للعملاء أن يثقوا في جودة البناء والالتزام بالجداول الزمنية للتسليم.

يمكن للشركات الكبيرة والموثوقة تقديم ضمانات إضافية للعملاء لتهدئة مخاوفهم وزيادة ثقتهم في الاستثمار. قد تشمل هذه الضمانات ضمانات للبنية التحتية وجودة البناء والامتثال للمعايير البيئية والاجتماعية.

الاستثمار في مشروع مثل كمبوند الفسطاط سيتي بوساطة شركة ذات سمعة جيدة وسجل ناجح يمكن أن يخفف من المخاوف ويزيد من الثقة في النجاح النهائي للمشروع ورضا العملاء عن الاستثمار.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

لماذا الاستثمار مع الشركة السعودية المصري للتعمير

الاستثمار مع الشركة السعودية المصرية للتعمير يعتبر خيارًا جيدًا للعديد من الأسباب، ومن بينها:

  • الشفافية والنزاهة: تتميز الشركة بالشفافية في التعاملات والنزاهة في الأعمال مما يجعلها شريك موثوق به للعديد من المستثمرين.
  • مشاريع متميزة: تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية المتميزة التي تلبي احتياجات مختلف العملاء سواء كانت للسكن أو للاستثمار.
  • التمويل القوي: تتمتع الشركة بقاعدة مالية قوية وتمويل مستقر مما يوفر الثقة للمستثمرين في نجاح المشاريع واستمراريتها.
  • سجل حافل بالنجاحات: تتمتع الشركة بسجل حافل بالنجاحات في مجال التطوير العقاري في مصر وهذا يعكس الخبرة والكفاءة التي تمتلكها الشركة في هذا المجال.
  • الجودة والتميز: تهتم الشركة بتقديم مشاريع عالية الجودة ومصممة بأحدث التقنيات والمعايير مما يضمن رضا العملاء وجذب المستثمرين.

نبذه عن الشركة السعودية المصري للتعمير

تمتلك الشركة تاريخًا طويلًا من الخبرة في مجال التطوير العقاري في مصر، وهي تُعتبر من الشركات الرائدة في هذا القطاع.

تأسيسها كشركة مساهمة مصرية بالشراكة بين الحكومتين المصرية والسعودية يُظهر التزامًا قويًا بتنفيذ مشروعات تنموية مهمة. تركز الشركة على إنشاء مشروعات سكنية متميزة في مناطق استراتيجية مثل القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، مما يُسهم في تلبية احتياجات السكن والاستثمار في هذه المناطق الناشئة.

التاريخ الطويل للشركة في هذا القطاع وسجلها الناجح في تنفيذ مشروعات سكنية متميزة يجعلانها اسمًا يُثق به للعملاء والمستثمرين على حد سواء. يعكس هذا النجاح التزام الشركة بتحقيق الجودة في مشروعاتها وتلبية توقعات السوق العقاري.

أعمال اخري الشركة السعودية المصري للتعمير

  • كمبوند جايد التجمع الخامس.
  • كمبوند صواري الإسكندرية.
  • كمبوند بلوفير في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الحي اللاتيني في العلمين الجديدة.
مشاريع مشابهة
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها