logo afdal aqar
Search
Close this search box.
شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

0 وحدة
new zayed
سكني
المقدم: 5%
الاستلام: 2026
7,400,000 ج.م
0 وحدة
سياحي
المقدم: 5%
الاستلام: 2024
2,243,000 ج.م
0 وحدة
سكني
المقدم: 5%
الاستلام: 2026
7,400,000 ج.م
More About The Developer

تم إنشاء شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، أو “Tatweer Misr Developments “، عام 2014 كمشروع استثماري بحجم 1.7 مليار جنيه. ومنذ ذلك الحين، تسعى الشركة جاهدة لإحداث التغيير في هذا المجال، وذلك من خلال تنفيذ مشاريع فريدة من نوعها التي تجمع بين كافة جوانب التطور العقاري. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم الشركة نهجًا إبداعيًا وخبرات فريدة في صناعة المباني والأحياء المستدامة. باعتبارها واحدة من أبرز مطوري العقارات في مصر.

تلتزم شركة تطوير مصر للتنمية بتوفير تصاميم فريدة وابتكارات جديدة، كما تسعى إلى الاستدامة في جميع عملياتها. والأسلوب الفريد يكمن في النهج الشامل تجاه حلول مبتكرة وفعالة، بالإضافة إلى جودة البناء والهندسة المعمارية، وقوَّية المشاهد الطبيعية، وخِدْماتٍ لإحْساسٍ بالارْتِيَاحِ من شأنها دفع نحو نُمُو المُستثِمَرِ. نالت شركة تطوير مشاريع عدة جوائز نظراً لتفردها وتميزها، وشملت هذه المشاريع السكان بشكل خاص.

مشاريع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

المونت جلالة العين السخنة Village Il Monte Galala Ain Sokhna

تعد قرية مشروع المونت جلالة العين السخنة، الذي يشغل شركة تطوير مصر في العين السخنة، أحد أكثر المواقع رفاهيةً وسمعة في قرية الجلالة. وبهذا المشروع، تقدم الشركة وحدات سكنية من شاليهات وفيلل وتوين هاوس وتاون هاوس. كما اختارت عمالقة التصميم والهندسة المعمارية للإشراف على تطبيق التصاميم المستوحاة من أفضل التصاميم الأوروبية. يبلغ حجم المساحة الإجمالية للمكان حوالي 530 فدان، ويُعتبر موقعه مشيد على مدرجات ثلاثة طبقات.

تاون هاوس فتبدأ من 7,450,000 جنيهًا، والتوين هاوس تبدأ من 5,250,000 جنيهًا. وتعد قرية المونت جلالة مثالية للعائلات الراغبة في الحصول على مسكن فخم يجمع بين الرفاهية والأمان، إذ تقع في مكان استراتيجي بالقرب من الخدمات والمرافق الحيوية. يبلغ سعر بيوت المدينة الصغيرة 6422000 جنيهًا فأعلى.

بجانب تلك الأسعار المميزة، اهتمت الشركة بتوفير نظام حجز وسداد مريح للعملاء حتى يتسنى لهم شراء الشاليهات المطروحة للبيع، حيث تُشجَّع على الحجز باستهلاك 5% كدفعة أولى وقسط الباقي على عشر سنوات. وأضافت الشركة أن بعض الوحدات مفروشة بالأثاثِ والأجهزةِ و وفرت مجموعة منْ تِلك الوحداتَ في حال أراد الزبائن ذلك، كذلك يطبق هذا على بعضٍ منْ تشطيبات التصاميم. لنتحدث عن التكييفات، فهي من الأجهزة الأساسية التي تستخدم في المنازل والمباني لتوفير الراحة والبرودة في فصل الصيف. تعمل التكييفات بإزالة الحرارة من الجو وتقليل نسبة الرطوبة، مما يؤدي إلى خفض درجات الحرارة وتوفير جو منعش.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

أطلقت شركة تطوير مصر قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast، في رأس الحكمة في الساحل الشمالي، حيث إنه واحد من أفخم القرى الساحلية في الساحل الشمالي، وتبدأ مساحة الوحدات في قرية فوكا باي من 110 مترًا، أما الأسعار فتبدأ من 4,536,000 جنيهًا، وتوفير أنظمة مناسبة في الحجز والتقسيط، تبدأ بمقدم 10% وتقسيط على 3 سنوات.

كمبوند ريفرز زايد الجديدة

المصرية لتطوير العقارات مشروعًا هامًا في كمبوند ريفرز بزايد الجديدة حيث تتاح جميع أنواع الفلل التي يفضلها السكان، بما في ذلك الفلل المستقلة والتون هاوس والتوين هاوس. يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مركزي في قلب زايد الجديدة، ممَّا يجعله يقع على مقربة من المناطق الحيوية الأساسية. وقامت الشركة المصرية لتطوير العقارات يخص مؤسسات شاملة في دور تحسب لأصحاب هذه الفيلات. يحتوي المشروع مساحة واسعة تصل إلى 100 فدان.

خدمات ومرافق متنوعة كالنوادي الصحية والملاعب الرياضية، بالإضافة إلى المول التجاري والمساحات الخضراء في مجمع ريفرز لتحقيق تجربة سكنية فاخرة تلبي احتياجات جميع العملاء. جميع الخدمات والمرافق التي يطلبها الزبائن.

قرية سولت الساحل الشمالي

قرية سولت الساحل الشمالي

قرية سولت الساحل الشمالي المشروع الذي يجسد براعة شركة تطوير مصر للاستثمار والتطوير العقاري في قلب رأس الحكمة واحدة من أجمل سواحل البحر الأبيض المتوسط، تقدم الشركة تجربة استثنائية مع مجموعة مميزة من الأسعار والمساحات.

اسعار وانظمة سداد منتجع سولت الساحل الشمالي

  • وحدتك الخاصة في منتجع سولت الساحل الشمالي بأسعار مميزة تبدأ من 3 ملايين و750 ألف جنيه مصري وتصل إلى 42 مليون جنيه مصري.
  • نحن نتيح لك فرصة الحصول على وحدتك المثالية بسهولة من خلال دفع مقدم 10% فقط وتمتع بالقدرة على تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات

شركاء شركة Tatweer Misr Developments

شركاء شركة تطوير مصر للتطوير العقاري هم على النحو التالي:

  1. مصرف الإسكندرية.
  2. شركة مصر للطيران.
  3. شركة العربية للطيران.
  4. شركة إيفا للطيران.
  5. شركة جي.تي.إل للإستثمار والتنمية العقارية.
  6. شركة القاهرة للتنمية والاستثمار.
  7. شركة النصر للاستثمارات العقارية.
  8. شركة بنك الكويت الوطني.
  9. شركة بنك الخليج الدولي.
  10. شركة البنك الأهلي المصري.
  11. شركة بنك الإمارات دبي الوطني.
  12. شركة بنك الرياض.
  13. شركة الاتحاد للطيران.
  14. شركة الراية للطيران.
  15. شركة أوراسكوم للتنمية العقارية.
  16. شركة السلام للطيران.
  17. شركة مصر للمقاصة والإيداع.
  18. شركة الإسكندرية لتداول الأوراق المالية.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?
اتصل الان