كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

السعر يبدأ من:
0
الماستر بلان

وصف المشروع

كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد هو مشروع سكني جديد يتم تطويره بواسطة شركة تاج مصر في منطقة الشيخ زايد. هذا المشروع يقدم مجموعة من الشقق السكنية بمساحات وأسعار متنوعة ويهدف إلى تلبية احتياجات مختلف العملاء في مدينة الشيخ زايد الجديدة. تمثل هذه الخطوة جزءًا من جهود الشركة لتوفير تجارب سكنية مميزة لعملائها.

كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد يعد مجمع سكني شامل ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق وصولاً إلى الفلل. تصميماتها ومساحاتها متنوعة لتناسب احتياجات مختلفة وأوضاع العائلات والأفراد. هذا المشروع يعكس التزام الشركة بتوفير خيارات سكنية متميزة في منطقة الشيخ زايد الجديدة.

موقع كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

شركة تاج مصر تولي أهمية كبيرة لموقع المشروعات التي تطورها، وهذا ما يظهر في اختيار موقع كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد بعناية. تم اختيار موقع مشروع دي جويا ريزيدنس بمنطقة الشيخ زايد في مدينة الشيخ زايد الجديدة بعناية، حيث يقع المشروع على طريق اسكندرية الصحراوي مباشرة.

يعتبر هذا الموقع استراتيجيًا بالنسبة للمستثمرين والسكان، حيث يتيح سهولة الوصول إلى مناطق حيوية ومراكز تجارية مهمة. بالإضافة إلى ذلك، يمتاز بقربه من الخدمات والمرافق الضرورية، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعيش والاستثمار. تمثل هذه الاهتمامات بموقع المشروع تجسيدًا للدقة والعناية التي تضعها شركة تاج مصر في تطوير مشروعاتها.

الاماكن المجاورة لـ كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

  • يقع كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد بالقرب من محور 26 يوليو.
  • يتمتع بقربه من المتحف الجديد ووصلة دهشور.
  • يقع على مقربة من مدينة السادس من أكتوبر ومول العرب.
  • يُعتبر من أقرب المشاريع إلى كمبوند ذا استيتس الشيخ زايد.
  • يقع بالقرب من القرية الذكية في الشيخ زايد.
  • تفصله عدة دقائق فقط من كمبوند بيفرلي هيلز مدينة الشيخ زايد.

مساحة كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

شركة تاج مصر استفادت بشكل جيد من المساحة الشاسعة في كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد من أجل تقديم مجموعة متنوعة من وحدات السكن لتلبية احتياجات السكان المختلفة. وقد تم تنويع مساحات الشقق والفلل في كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد على النحو التالي:

تبلغ المساحة الإجمالية في كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد 132 فدان. يتميز المشروع بمساحات واسعة تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق وصولًا إلى الفلل الفاخرة. هذا يجعل كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث تتاح للسكان الخيارات المتعددة وفقًا لتفضيلاتهم.

تصميم كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

شركة تاج مصر العقارية أولت اهتمامًا كبيرًا لتقديم تصميمات عصرية وراقية في مشروع دي جويا زايد الجديدة. يتسم المشروع بالنمط الأوروبي الفاخر حيث تشمل المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الجزء الأكبر منه. تم تصميم الوحدات السكنية بأناقة داخليًا مع استخدام أسقف عالية لإضفاء لمسة من الفخامة. تصميم كمبوند دي جويا ريزيدنس زايد الجديدة

تم تخصيص النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية في المشروع للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، مما يوفر إطلالات رائعة للوحدات طوال العام. يتمتع تصميم كمبوند ديجويا بتوجيه مهندس مدحت درة من تاج مصر الشيخ زايد، وهو خبير معماري بارع لديه سجل حافل من الأعمال المميزة.

مشروع ديجويا زايد يمثل مزيجًا رائعًا من الفخامة الأوروبية والمناظر الطبيعية الخلابة،مما يجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار في منطقة الشيخ زايد.

مساحة الوحدات داخل كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

مساحات وأنواع الوحدات السكنية في مشروع دي جويا نيو زايد.

  • الشقق متاحة بمساحات تتراوح بين 70 متر مربع و180 متر مربع، مما يمنح العملاء العديد من الخيارات لاختيار الشقة التي تناسب احتياجاتهم.
  • أما الفلل في المشروع، فهي متاحة كتوين هاوس أو فلل مستقلة وتأتي بمساحات تتراوح بين 200 متر مربع و454 متر مربع. هذا يتيح للعملاء اختيار وحدة تناسب أسلوب حياتهم واحتياجاتهم.
  • الشقق تشغل مساحة قدرها 87 فدان في حين أن الفلل تحتل 45 فدان من إجمالي مساحة المشروع. هذا يمنح سكان المشروع الوصول إلى مساحات خضراء ومرافق طبيعية واسعة تسهم في تحسين جودة الحياة.
  • تصميمات المشروع تتسم بالأناقة والفخامة وتأخذ النمط الأوروبي الفاخر، مما يجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار في مدينة الشيخ زايد.

خدمات كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

تعدّ تاج مصر القوة الرائدة في تطوير مشاريع الإسكان بالشيخ زايد، حيث تضع جودة مرافق وخدمات مشاريعها في مصاف الريادة. يتمثل تفرد مشروع دي جويا ريزيدنس زايد الجديد في تحقيق تجربة سكنية شاملة ومتكاملة، وذلك من خلال توفير العديد من المرافق والخدمات المميزة داخل المشروع، من بينها:

  • جراجات ذات تأمين كامل للسيارات، مع وجود مواقف عامة للسيارات لتلبية احتياجات السكان.
  • تصميم يشمل مناطق مفتوحة تطل على مناظر طبيعية ساحرة، وتشغل المساحة الطبيعية بنسبة 80%.
  • مناطق كيدز أريا لتسلية الأطفال، إضافة إلى مناطق ترفيهية متنوعة تلبي احتياجات الكبار.
  • إنشاء نوادي اجتماعية ورياضية توفر تجارب مميزة للتجمعات العائلية وتشمل جميع الأنشطة الرياضية.
  • توفير مناطق مخصصة للاحتفالات في أماكن مفتوحة تعزز التواصل الاجتماعي بين السكان.
  • استخدام بوابات إلكترونية ذكية تعزز أمان المشروع وتسهل دخول السكان بتقنيات حديثة.

بهذا النهج، يسعى مشروع دي جويا ريزيدنس زايد إلى تحقيق معايير الراحة والفخامة، مما يجعله خيارًا مميزًا في سوق العقارات بالشيخ زايد.

أسعار كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

تقدم شركة تاج مصر العقارية أسعارًا معقولة في كمبوند دي جويا ريزيدنس، مما يجعلها فرصة مميزة للعملاء الباحثين عن وحدات سكنية فاخرة بأسعار مناسبة. يمكن للعملاء اختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات بما في ذلك الشقق والفلل التوين هاوس والفلل الفاخرة بأسعار تناسب ميزانيتهم.

بالنسبة للفلل في دي جويا زايد، فإن أسعارها تبدأ من 4,500,000 جنيه مصري. هذه الأسعار تجعل العقارات في المشروع معقولة ومناسبة للمشترين الذين يبحثون عن الفخامة والراحة داخل مجتمع سكني فاخر في مدينة الشيخ زايد.

أنظمة السداد كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

شركة تاج مصر العقارية تهتم بتوفير تسهيلات كبيرة للعملاء في كمبوند دي جويا زايد الجديدة من خلال نظام الحجز والسداد المرن. العملاء يمكنهم الاستفادة من الخيارات التالية:

  • دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على مدى 10 سنوات بدون فوائد. هذا يمنح العملاء مرونة كبيرة في سداد ثمن الوحدة على مراحل طويلة.
  • جدية حجز شقق دي جويا الشيخ زايد تبلغ 20,000 جنيه مصري، وهو مبلغ مناسب يساعد العملاء على حجز وحداتهم.
  • جدية حجز الفلل في دي جويا زايد تبلغ 50,000 جنيه مصري، مما يمنح العملاء فرصة كبيرة للحصول على وحدات فخمة في المشروع.

بفضل هذه السياسة المرنة للحجز والسداد، تقدم الشركة فرصًا رائعة للعملاء لتحقيق حلم السكن في دي جويا زايد بسهولة ويسر.

شركة تاج مصر للاستثمار العقاري

شركة تاج مصر للتطوير العقاري تبرز كإحدى الشركات البارزة في مجال العقارات، وتحظى بسمعة متميزة في العاصمة الإدارية. حققت هذه الشركة نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة من خلال إطلاقها لعدة مشروعات داخل هذه العاصمة الحديثة. تعتبر تاج مصر من بين أبرز شركات العقارات في مصر، حيث تتمتع بمجموعة غنية من الخبرات التي تمتد إلى عام تأسيسها في 2006.

أهم مشاريع تاج مصر

  • كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية.
  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية.
  • كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية.
  • تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاريع مشابهة
كمبوند ماجوريل الشيخ زايد
كمبوند ماجوريل الشيخ زايد

مشروع كمبوند ماجوريل الشيخ زايد يعكس جهود شركة الجابري العقارية في تقديم مشروع سكني معاصر ومتكامل. يتميز كمبوند ماجوريل بتصميمه الفريد والأنيق الذي يجمع بين العمارة الحديثة والعناصر البيئية. يتميز

أقرأ المزيد
كمبوند ويست إند الشيخ زايد
كمبوند ويست إند الشيخ زايد

كمبوند ويست إند الشيخ زايد من احدث مشروعات شركة ويست اند للتطوير العقاري والذي تقدم فيه الشركة جميع الخدمات ومقومات الرفاهية التي تجعل حياة السكان مثالية ومتكاملة حيث اختارت الشركة

أقرأ المزيد
كمبوند سيلفا زايد الجديدة
كمبوند سيلفا زايد الجديدة

مشروع كمبوند سيلفا زايد الجديدة هو أحدث مشاريع شركة فيرست جروب في منطقة الحزام الأخضر، ويعتبر من المشروعات السكنية البارزة التي تقدمها الشركة. يتميز المشروع بتصميمات هندسية مبتكرة ومتنوعة من

أقرأ المزيد
كمبوند بافيا الشيخ زايد
كمبوند بافيا الشيخ زايد

كمبوند بافيا الشيخ زايد هو واحد من المشاريع السكنية الفاخرة التي تطلقها شركة تاج للتطوير العقاري ويقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من الشقق التي توفر كل مقومات الحياة السعيدة للسكان.

تم

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها