تعد لاند مارك صبور للتطوير العقاري (LMD) أكبر شركات العقارات المرموقة والمشهورة في السوق ، وتتميز بمشاريعها المتميزة والمتميزة عن غيرها في جميع مستويات البناء وخبرتها الطويلة منذ تأسيسها في عام 2007. تسعى الشركة إلى الدخول بقوة في جميع أنواع المشاريع من التجارية والفاخرة والسكنية الساحلية ، وتميزت في تحقيق هدفها بترك بصمة فريدة من نوعها على المستوى العالمي. بسبب هذا النجاح ، تحتل لاند مارك صبور للتطوير العقاري مكانة فريدة ضمن باقي الشركات العقارية.

نجحت الشركة في تحقيق مبيعات سريعة وفاقت التوقعات، وبذلك تمكنت من الارتقاء بسرعة والتفوق على منافسيها في المجال. حصلت الشركة على العديد من العملاء الذين يثقون بها بشكل كبير، وذلك نظرًا لحرصها على بناء علاقات مصداقية وشفافة معهم. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة مهمة هدفها صياغة تجارب لبناء مجتمعات مزدهرة ووجهات سكنية متكاملة في الإمارات وإسبانيا واليونان والتي تقدم الراحة والفخامة للسكان وتلبي جميع احتياجاتهم السكنية.

أهداف وفوائد شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري.

لدى شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري العديد من الميزات والأهداف التي تمارسها أثناء تخطيطها لبناء أي من المشروعات في كافة أنحاء العالم، والتي تزيد قيمة مشروعاتها وتجعلها فريدة من نوعها بالإضافة إلى تحقيق نسب عالية من المبيعات بسرعة وكسب ثقة عملاء كثيرين.

يمكن تلخيص أهم أهداف ومميزات الشركة في النقاط التالية:

أعضاء مجلس إدارة شركة لاند مارك صبروا في تنفيذ مشاريع التطوير العقاري :

: تتميز شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري LMD بصورتها الرائدة، وقد نسبت هذه الصورة بقوة إلى القيادة الرائدة والمساهمين فيها، مما ظهر في مشاريعها وزاد من تطورها بصورة مستمرة وجعلها تحظى بسمعة طيبة.

حيث يأتي أهم أعضاء مجلس الإدارة كالتالي:

يعمل رئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري، وهي شركة ذات رأس مال مصرح به بقيمة 500 مليون جنيه مصري.

“يمثل الاحتفاظ بالصبر عاملاً حثينًا ومتحفزًا وراء النمو المدوِّي للشركات.”

يلبي السيد لاند مارك صبور متطلبات منصب المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري التي يملكها بخبرات واسعة في مجال العقارات تزيد على 27 عامًا.

يشتمل سجله على العديد من الإنجازات التي حققها خلال عمله كنائب الرئيس التنفيذي في مجموعة الأهلي صبور، وإدارته لشركة رائدة في السوق العقاري (الأهلي للتطوير العقاري). وعلى إثر ذلك، تم إطلاق أكثر من 57 مشروعًا في العديد من المجالات الإنشائية على مساحة تقدر بــ 12 مليون متر مربع في الأراضي المصرية.

يمتلك خبير عقاري خبرة واسعة على المستوى العالمي، ولقد عمد إلى التطوير المستمر حتى نال شهادة الدكتوراة في مجال الاستثمار الاقتصادي.

وفقد نما في معرفته الرائدة من خلال حضوره دورات برنامج التطوير العقاري في سنغافورة، بالإضافة إلى تقييمه للعقارات في دبي.

بفضل خبراته واسعة في مجال التطوير العقاري، تم تعيينه ليكون المدير المالي للشركة. كما يشغل منصب رئيس قسم التمويل في شركات عقارية مختلفة وذلك لأكثر من 22 عاماً. وكذلك يدير وظائف التمويل لهذه الشركات من خلال العديد من فئات الأصول المختلفة.

سابقة أعمال شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري.

حرصت شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري LMD على تقديم مشاريع متميزة في العديد من المجالات البنائية، بما في ذلك المشاريع السكنية الفاخرة والتجارية والساحلية. اتبعت الشركة نهجًا فريدًا في التطوير العقاري من خلال تجميع جميع مراحل الإنشاء والأسلوب التقليدي لإنشاء المشاريع. تحرص الشركة على اختيار مواقع مثالية في مناطق جغرافية هامة واستراتيجية، مما يضمن نجاحها ونسبة رضا عالية من العملاء الذين يستمتعون بعملية التملك بسهولة وبدون عوائق.

بعد ذلك، تحولت المشروعات التي قامت بها شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري إلى أهمها.

تتألف المشاريع الرئيسية التي تقدمها شركة لاند مارك صبور في المنطقة التجارية والساحلية من المواقع التالية:

للتطوير العقاري الدولي هي مشاريع البناء الفاخرة والمرافق الحديثة المخصصة للسكن والعمل والتجارة. وتشمل هذه المشاريع المجمعات السكنية والفنادق والمراكز التجارية والمكاتب الراقية. تهدف الشركة إلى توفير البيئات الحيوية المتطورة والمريحة للعمل والعيش فيها، والعمل على تحقيق الابتكار والتطوير المستمر في صناعة العقارات.

تجاوزت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري LMD الحدود المحلية في الأراضي المصرية، وتمتد إلى العالمية من خلال إنشاء مشاريع فريدة من نوعها في الدول الأوروبية الأكثر أهمية، بالإضافة إلى دول الخليج وخاصةً الإمارات العربية المتحدة، من أجل كسب جمهور واسع وتقديم خيارات متميزة للعالم.

تم بموجب ذلك تحول مشاريعها الرئيسية في دولة الإمارات إلى التالي:

فيما يتعلق بمشاريعها في الاتحاد الأوروبي، فهي متاحة في الأماكن التالية:

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها