logo afdal aqar
Search
Close this search box.

شركة ذا مارك للتطوير العقاري

No Projects
More About The Developer

تعتبر شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Developments واحدة من الشركات الواعدة في مجال التطوير العقاري حيث تتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال التسويق العقاري وتمثل ذا مارك استمرارا للنجاح الذي حققته شركة The Address Holding ولكنها نجحت في تحقيق مكانتها الخاصة خلال فترة قصيرة من خلال مجموعة من المشاريع المميزة.

فازت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بثقة العديد من العملاء والمستثمرين الباحثين عن فرص حقيقية للاستثمار العقاري، وكذلك الراغبين في العيش في بيئة راقية ومتكاملة من الخدمات والمميزات.

تتميز مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري بالتصميمات الهندسية والمعمارية الراقية، مما يضفي على مشاريعها لمسة فريدة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة أسلوب حياة مثالي يجمع بين الراحة والتميز في جميع مشاريعها العقارية.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري

قرية ماركس الساحل الشمالي

قرية ماركس الساحل الشمالي شركة ذا مارك للتطوير العقاري

قرية ماركس الساحل الشمالي تعتبر واحدة من أحدث مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities وتقع القرية في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي وتمتاز بتقديمها العديد من المميزات لعشاق الساحل الشمالي.

من بين أبرز المميزات التي تقدمها MARQS North Coast Village هي أسعارها التنافسية مما يجعلها جاذبة للعديد من العملاء المهتمين بامتلاك وحدة سكنية في هذه المنطقة الساحلية المميزة وكما توفر القرية مجموعة من الخدمات والمرافق التي تضمن توفير تجربة مريحة وممتعة للسكان والزوار.

اسعار وانظمة سداد MARQS North Coast Village

الاسعار:

شركة ذا مارك للتطوير العقاري لم تقتصر على توفير المفاجآت في MARQS North Coast Village فحسب بل أرادت أيضا مساعدتك في اقتناء وحدتك المصيفية وإلى جانب تكامل المشروع من حيث المرافق والخدمات والوحدات الرائعة ذات الإطلالة البانورامية وتوفر حمامات السباحة المتعددة وأسعار MARQS North Coast التنافسية فإن الشركة قدمت أنظمة تقسيط متعددة مناسبة لتسهيل حجز وحدات المشروع.

بفضل هذه السياسة التقسيطية المرنة يمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا قرية ماركس الساحل الشمالي دون تحمل أعباء مالية كبيرة مما يجعل عملية الحجز والشراء أكثر سهولة ويسرا لهم.

انظمة السداد:

تضمنت شركة ذا مارك للتطوير العقاري في MARQS North Coast Village تسهيلات مالية مميزة لمساعدة العملاء على اقتناء وحداتهم المصيفية بسهولة وذلك إلى جانب التمتع بتكامل المشروع من حيث المرافق والخدمات والوحدات الرائعة ذات الإطلالة البانورامية وحمامات السباحة المتعددة.

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة، واحد من مشاريع شركة ذا مارك في القاهرة الجديدة، يتمتع بموقع استراتيجي مميز في قلب التجمع الخامس، وتبلغ مساحته الإجمالية 26 فدان. يتضمن الكمبوند وحدات سكنية من الفلل والتاون هاوس والتوين هاوس، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 180 مترًا، وتبدأ الأسعار من 5,430,000 جنيهًا مصريًا. ويتيح نظام التقسيط دفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

شركاء شركة ذا مارك للتطوير العقاري

شركة ذا مارك للتطوير العقاري نجحت في إقامة شراكات ناجحة ومتميزة، التي ساهمت في تقديم مشاريعها بصورة فريدة ومتميزة. بدأت هذه الشراكات من خلال التعاون مع أبرز شركات التصميم والإنشاء، واستمرت بالتعاون مع شركات التشطيب ذات الكفاءة العالية، بالإضافة إلى التعاون مع شركات الإدارة والتشغيل الرائدة. تلك الشراكات تضمن تقديم خدمات عالية الجودة تليق بسمعة شركة ذا مارك وتلبي توقعات واحتياجات العملاء بشكل ممتاز.

مشاريع اخري لشركة ذا مارك للتطوير العقاري

  • كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة
  • كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس
  • كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?
اتصل الان