logo afdal aqar
Search
Close this search box.

شركة تايمز للتطوير العقاري

0 وحدة
New Cairo
اداري
المقدم: 10%
الاستلام: 2027
3,360,000 ج.م
More About The Developer

تأسست شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments،على يد المهندس أحمد عبد اللطيف والسيد أحمد السرجاني اللذين يتمتعان بخبرة تمتد لنحو 35 عاما في مجال التطوير العقاري يعدون من مؤسسي أكبر شركات العقارات في مصر مثل أفق والربوة وجرين ويفز Green Waves حيث تمتلك هذه الشركات سجل أعمال قوي حيث نفذت مشاريع كبيرة مثل كمبوند زايد كومبلكس، وزايد ديونز، وزايد ريجينسي.

تستند شركة تايمز للتطوير العقاري في بداية مشوارها العقاري على خبرة مالكيها ونجاحاتهم السابقة في بناء أفخم الكمبوندات ومعرفتهم التامة باحتياجات العملاء وتتمتع الشركة بأكفأ المهندسين وأحدث معدات البناء والتشييد مما يضمن خروج مشاريعها على أعلى مستوى للحفاظ على ثقة عملائها وبناء سمعة قوية في سوق التطوير العقاري.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

مشاريع شركة تايمز للتطوير العقاري

كمبوند افيلين التجمع الخامس

كمبوند افيلين التجمع الخامس من شركة تايمز للتطوير العقاري

كمبوند افيلين التجمع الخامس يعتبر واحدا من مشروعات شركة تايمز للتطوير العقاري حيث تقدم فيه مجموعة فاخرة من الوحدات السكنية ويتميز المشروع بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس مما يجعله محطة مثالية لمن يبحثون عن الرفاهية والراحة في مكان مركزي ومتصل.

اسعار كمبوند افيلين التجمع الخامس

  • تبدأ الأسعار من 65,000 جنيه مصري للمتر المربع مما يجعل الكمبوند خيارا مثاليا للعديد من المستثمرين والمشترين الذين يبحثون عن فرصة جيدة للاستثمار في العقارات بتكلفة معقولة.

تلك الأسعار المناسبة تعكس الجهود المبذولة من قبل شركة تايمز للتطوير العقاري لتقديم قيمة عقارية متميزة لعملائها في منطقة التجمع الخامس.

انظمة السداد في كمبوند افيلين القاهرة الجديدة

  1. النظام الأول: دفع مقدم 5%، ثم 5% بعد 3 أشهر وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  2. النظام الثاني: دفع مقدم 10% ثم تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  3. النظام الثالث: الدفع كاش مع الحصول على خصم 27%.
  4. بخصوص الجدية في الحجز فتبلغ 50,000 جنيه مصري.
  5. وتبلغ رسوم الصيانة 8% ورسوم الجراج 200,000 جنيه مصري.
  6. ومن المتوقع تسليم الوحدات في غضون 3 سنوات.

تلك الأنظمة المرنة تعكس التزام شركة تايمز للتطوير العقاري لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء وتوفير فرص الاستثمار العقاري بطرق ميسرة ومريحة.

خدمات كمبوند افيلين القاهرة الجديدة

  1. حمامات السباحة: تتوفر حمامات سباحة متعددة سواء كانت مكشوفة أو مغطاة ليستمتع السكان بالسباحة في أي وقت من السنة.
  2. المساحات الخضراء والحدائق: توفر المساحات الخضراء والحدائق بيئة طبيعية مريحة للسكان حيث يمكنهم الاستمتاع بالفسح العائلية والأنشطة الترفيهية في جو من الهدوء والجمال.
  3. المطاعم والكافيهات: يتوفر تشكيل متنوع من المطاعم والكافيهات على أعلى مستوى ليتمتع السكان بتناول الطعام والمشروبات في أي وقت وفي أجواء مريحة.
  4. المنطقة التجارية: توفر المنطقة التجارية فرصة للتسوق بسهولة حيث يمكن للسكان الحصول على جميع احتياجاتهم من السلع والخدمات.
  5. Global Restaurants: يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية والمحلية التي تقدم أشهى الوجبات والمأكولات الشهية.
  6. ملاعب الرياضة: تتضمن المنشآت الرياضية المتاحة في المشروع ملاعب لكرة القدم وكرة السلة والتنس وغيرها من الألعاب الرياضية.

مول تي هب القاهرة الجديدة

مول تي هب القاهرة الجديدة شركة تايمز للتطوير العقاري

شركة تايمز للتطوير العقاري قررت الاستثمار في مول تي هب القاهرة الجديدة مشروع استثماري جديد في القاهرة الجديدة لتلبية تطلعات العملاء إلى الاستثمار في هذه المنطقة النامية. تمثل القاهرة الجديدة وجهة استثمارية مثيرة نظرًا للمميزات التي تتمتع بها.

يتميز مول تي هب بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة، وهو منطقة مزدهرة تتميز بالأنشطة التجارية والاقتصادية. من المتوقع أن يحقق المول نسبة تشغيل عالية نظرًا لموقعه المميز والعروض المتنوعة.

 أسعار الوحدات في مول تي هب القاهرة الجديدة

شركة تايمز العقارية تسعى دائمًا لتقديم أفضل القيم بأسعار مناسبة للمستثمرين. في مشروعها، قدمت أسعارًا تعتبر الأكثر تنافسية في مجال المولات بمنطقة القاهرة الجديدة. هدفها هو تقديم عروض تساعد العملاء على شراء وحدات أحلامهم دون تحمل أعباء مالية ثقيلة. تبدأ الأسعار في المشروع من 80,000 جنيه مصري للمتر المربع.

أنظمة السداد في مول تي هب القاهرة الجديدة

تقدم شركة تايمز للتطوير العقاري عدة أنظمة للسداد لتناسب مختلف احتياجات العملاء، حيث يمكنهم اختيار النظام الذي يناسبهم من بين الخيارات التالية:

  • النظام الأول: الحجز بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: الحجز بمقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • النظام الثالث: الحجز بمقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • من المتوقع تسليم الوحدات في مول تي هب القاهرة الجديدة مول خلال 3 سنوات ونصف.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?
اتصل الان