تُعد شركة “النيل للتطوير العقاري” جزءًا من مجموعة النيل والأهرام العقارية، وهي واحدة من الشركات العملاقة في مجال التطوير العقاري في مصر. تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المشاريع في منطقة القاهرة الجديدة.

تمتد أعمال الشركة على نطاق واسع، حيث لديها ما يقرب من 100 مشروع في منطقة القاهرة الجديدة، ومنها تم تسليم حوالي 35 مشروعًا بالفعل. تم دمج شركتي النيل للعقارات والأهرام العقارية في حدث كبير تحت إشراف كل من المهندس محمد طاهر (رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للتطوير والاستثمار العقاري) والمهندس محمود طاهر (رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتنمية والتطوير العقاري).

تضم شركة النيل للتطوير العقاري وشركة الأهرام للتطوير والاستثمار العقاري مجموعة من المشاريع المميزة والتي تلبي احتياجات العملاء. تركز الشركتان على منطقة بيت الوطن في القاهرة الجديدة، حيث تمتلكان ما يزيد عن 40 مشروعًا في هذه المنطقة والمناطق المجاورة مثل الأندلس واللوتس.

نتج عن هذا الاندماج إنشاء مشروع مميز وفريد في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو برج متكامل يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية. يقع هذا المشروع في موقع استراتيجي في الداون تاون بالعاصمة الإدارية، ويوفر إمكانية الاستثمار بتكاليف بداية منخفضة وإطلالة بانورامية رائعة على المناظر الطبيعية واللاند سكيب.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها