تعمل شركة المصرية جروب للتطوير العقاري (El Masria Group) منذ ما يقارب 34 عاما في سوق العقارات، إذ تأسست شركة El Masria Group Developments سنة 1987. ونجحت الشركة حتى الآن في تنفيذ العديد من المشاريع والمجموعات السكنية المختلفة، حيث وصل عدد التسليمات إلى أكثر من 10 آلاف شقة جاهزة علي التسليم .

وتعتبر شركة المصرية جروب العقارية من أهم شركات التطوير العقاري في مصر لما تقدمه من مشاريع تُلبي احتياجات العملاء من مواقع حيوية وأسعار جيدة ومساحات متنوعة بالإضافة لتصاميم عالمية وراقية مع خدمات متكاملة، كل هذا جعلها الاختيار الأول للعديد من المستثمرين والباحثين عن السكن الراقي

نبذة عن شركة المصرية Masria Group Developments 

تم تأسيس شركة المصرية جروب بعام 1987و قدمت العديد من الوحدات السكنية التي تصل حتى 10 آلاف وحدة سكنية و تهتم الشركة المصرية بالتصميمات المعمارية كأحد أهم أسس نجاح المشروع و نتيجة للرؤية العقارية المختلفة التي أنتهجتها الشركة، تمكنت من جذب العملاء بفئاتهم المختلفة لمشاريعها. تمتلك المصرية جروب العديد من المشروعات مثل الأتي:

اهم مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

 كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton

يقع كمبوند ايزولا شيراتون في منطقة الشيراتون. وي عد من اهم مشاريع  شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

و مساحه المشروع حوالي 45فدان و يضم مجموعة من الشقق والفلل و مساحة الوحدات تبدأمن 140م2 و يحتوي علي 47 مبني سكني لكي يحتوي اكبر عدد من العملاء و يشمل حوالي 850 شقة و مقدم الشقق 25 الف جنية مصري و يتم تسليم الشقق نصف تشطيب و يحتوي مشروع ايزولا شيراتون علي 90 فيلا و مقدم الفيلل 50 الف جنية و يتم تسليم الفيلا علي الطوب الاحمر و سعد المتر في ايزولا 15,700 جنية و مددة السداد 8 سنوات و يتم التسليم خلال سنيتن ونصف من موعد الحجز

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October

يُعَدُّ كمبوند إيزولا حدائق أكتوبر، الذي أطلقته مصرية جروب العقارية، واحدًا من أهم المشاريع. وذلك لأن موقعه استراتيجي في مدينة 6 أكتوبر على بُعد دَقائِق فقط من منطقة الأهرام والمتحف المصري الجديد وميدان الرماية والطريق السياحِي، بالإضافة إلى طَرِيق الفِّيوم.

يمتد مشروع المصرية جروب العقارية على مساحة 26000 متر مربع ويتكون من شقق ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تختلف بين 190 و490 متر مربع. وحدات الدوبلكس والبنتهاوس تضم حديقة خاصة بهما، بالإضافة إلى حمام سباحة ذاتي، وهذه المزايا أهمية للغاية، حيث أن هذه المزايا غير متوفرة في العديد من الكمبوندات.

طرحت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري شقق كمبوند ايزولا بأسعار تنافسية وتبدأ من 4252000 جنيه مصري، كما يمكن الحصول على مقدم 10% فقط، وفترة تقسيط حتى 10 سنوات. يعد استلام الوحدات فورًا، أحد المزايا التي يجب أخذها في الحسبان، حيث إن ذلك يجعل المشروع خيارا آمنًا للاستثمار العقاري.

 مشروع كمبوند بيت المصرية حدائق اكتوبر

Compound Beit El Masria Hadayek October

يوجد كمبوند سكني مميز ورائع يحتل موقعًا استراتيجيًا على طريق الفيوم الرئيسي، وهو يقع بالقرب من الطريق الدائري الذي يمتد حتى المعادي، وكذلك بالقرب من مدينة نصر، ويبعد عن مدينة أكتوبر مسافة قريبة جدًا. كما يتميز الكمبوند بقربه من مدينة الإنتاج الأعلامي ودريم لاند. يتألف الكمبوند من حوالي 64 عمارة سكنية تضم حوالي 1716 شقة سكنية، وقد تم تصميم الوحدات السكنية باستخدام أفضل التصميمات وتنفيذها بأعلى مستوى من الجودة. تبدأ مساحات الوحدات السكنية داخل الكمبوند من 105 إلى 110 متر مربع، وتتميز وحدات مشروع بيت المصرية بتطوّر الحدائق الخضراء من كافة الجهات، حيث تبلغ نسبة المساحات الخضراء داخل الكمبوند حوالي 80% من المساحة الإجمالية للمشروع.

مشاريع أخرى لشركة المصرية جروب العقارية

شركاء شركة المصرية جروب El-Masria Group

تأسست شركة المصرية جروب للتطوير العقاري عام 1959، ولديها تاريخ عريق في مجال العقارات في مصر. تتميز الشركة بتنفيذ مشاريع عقارية متميزة وذات جودة عالية، وتعاونت مع العديد من كبار المصممين الهندسيين وشركات المقاولات لتحقيق هذه المشاريع.

تعاونت الشركة مع البنك العربي الإفريقي في العديد من المشاريع، منها كمبوند بيت المصرية، وكمبوند بدر المصرية، وكمبوند ايزولا حدائق أكتوبر. ويتميز مشروع ايزولا حدائق أكتوبر بالاستلام الفوري، مما يوفر للعملاء الراغبين في الحصول على وحدات سكنية فورية الحصول على هذه الفرصة.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع شركة المصرية جروب بتاريخ عريق من النجاحات في مجال العقارات، حيث قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة في مصر، مما يجعلها واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال في البلاد.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها