قرية جايا الساحل الشمالي

قرية جايا الساحل الشمالي

السعر يبدأ من:
0
الماستر بلان

وصف المشروع

قرية جايا الساحل الشمالي احدث المشاريع الساحلية من واحدة من اعرق وافضل الشركات وهي الاهلي صبور العقارية والتي تعد شركة رائدة ومميزة في الساحل الشمالي حيث يتمتع المشروع بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب الساحل الشمالي علي البحر الابيض المتوسط.

اهتمت الشركة ايضا بتوفير تصميم معماري مميز تم تنفيذه علي يد افض المهندسين والمصممين وايضا تم توفير مساحات خضراء ومسطحات مائية تجعل السكان اكثر راحة به وايضا تم توفير مساحات وانواع متعددة من الوحدات السكنية حيث يختار السكام ما يناسهبم.

اهتمت ايضا الشركة بتوفير اسعار مميزة وتنافسية حتي تشجع المستثمرين والعملاء علي الشراء والدفع كما اهتمت بانظمة السداد المميزة لعد وقوع العملاء في ضائقة ماليه وتم توفير كل الخدمات الاساسية والترفيهية والتس تجعل السكان يشعرون بالراحة والتميز.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

موقع Gaia North Coast

اهتمت الشركة المطورة بتوفير موقع جغرافي استراتيجي ومميز في قلب الساحل الشمالي حيث يقع بالتحديد في راس الحكمة الكيلو 194 من طريق اسكندرية مطروح والذي يجعله بالقرب من العدديد من المرافق والخدمات المميزة التي تجعل حياة العملاء افضل حيث تقترب ايضا من العديد من المحاور والطرق الرئيسية.

اهم المعالم القريبة:

  • تقترب قرية جايا الساحل من طريق الفوكا الجديد بمسافة 10 دقائق فقط.
  • تقع بالقرب من المنتجعات الاخري حيث تقترب من قرية سيتي ستارز.
  • تقع بالقرب الشديد من مدينة العلمين الجديدة ومكار العلمين الجديدة.
  • تقع علي بعد 60 دقيقة من محافظة القاهرة.

تصميم منتجع جايا الساحل الشمالي

اهتمت الشركة المطورة بتوفير تصميم مميز وعصري وحديث تم تنفيذه علي يد افضل المهندسين والمعمارين حيث اهتمت بتوفير تصميم مميز ومثالي حتي يتمتع السكان بالوحدات المميزة داخل المشروع حيث تم الاهتمام بالوحدات من الداخل ايضا وبتصميماتها المميزة حتي يشعر السكان بالفخامة والراحة.

اهتمت الشركة بتوفير مساحات خضراء مميزة ومبهجة ومسطحات مائية مميزة حيث يشعر السكان بالرفاهية وبالاطلالات المميزة علي البحر الابيض المتوسط حيث يتمتع السكان بالمناظر الخلابة والمميزة طوال الوقت واهتمت الشركة بتوفير الخصوصية وذلك من خلال ترك مسافات بين المباني السكنية وبعضها.

مساحة مشروع صبور راس الحكمة

اهتمت الشركة المطورة بتوفير مساحة مميزه وشاسعه للمشروع حتي يتمتع السكان حيث يتمتع المشروع بمساحة كبيرة ومميزة حيث تصل مساحة المشروع الي 284 فدان وهي مساحة كبيرة جدا وتم استغلالها بشكل جيد حيث يتوفر كل شئ وكل المرافق للسكان.

وهذه المساحة الواسعة اتاحت تنوع الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تناسب كل السكان حتي يختار كل عميل ما يناسبه من الوحدات في القرية حيث يتمتع السكان بالوسع والمرافق حيث تم تقسيم المساحة كالتالي:

  • تخصيص 20% من المساحة الكلية للمباني السكنية والوحدات السكنية.
  • وتخصيص 80% من المساحة لتكون للمساحات الخضراء والخدمات.

مساحة الوحدات السكنية في قرية جايا الساحل

اهتمت الشركة بتوفير وحدات متنوعة ومختلفة داخل المشروع ليستطيع اي عميل الاختيار بحرية بين الوحدات حيث يختار المناسبة له ولعائلته حيث يوفر الاتي:

  • شاليهات بمساحات تبدا من 91 وتصل حتي 150 متر مربع.
  • بنتهاوس بمساحات تبدا من 144 متر مربع.
  • شقق دوبلكس بمساحات تبدا من 160 متر مربع.
  • تاو هاوس بمساحتت تبدا من 160 متر مربع.
  • توين هاوس بمساحات تبدا من 242 متر مربع.
  • فلل بمساحات تبدا من 275 متر مربع في منتجع جايا راس الحكمة.

اسعار منتجع جايا راس الحكمة

اهتمت الشركة المطورة بتوفير اسعار مميزة وتنافسية للمشروع حيث يتميز المشروع بالاسعار ومراعاته لظروف العملاء حيث حرصت الشركة علي عدم وقوع اي شخص في اي ضائقة مالية تحت اي ظرف ولذلك اهتمت بتوفير اسعار مميزة حيث جاءت الاسعار كالتالي:

  • يتوفر فلل بمساحة 284 متر مربع للبيع في منتجع جايا الساحل الشمالي بسعر 47,000,000 جنيه مصري.
  • يتوفر شاليهات بمساحة 144 متر مربع للبيع في قرية جايا الساحل بسعر 14,600,000 جنيه مصري.

انظمة سداد منتجع جايا الساحل الشمالي

حرصت الشركة علي توفير اسعار مميزة ولم تكتفي بذلك بل ايضا اهتمت بتوفير انظمة سداد مميزة وتسهل الدفع والتقسيط علي العملاء حيث يتمكن العميل من دفع مقدم بسيط من ثمن الوحدة وتقسيط باقي المبلغ علي عدة سنوات حيث وفرت اكثر من نظام سداد مميز كالتالي:

  • يتمكن العميل من دفع 10% من ثمن الوحدة وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات ويتوفر للعميل 15% خصم علي الدفع في حالة الدفع كاش.
  • يتمكن العميل من دفع 25% من ثمن الوحدة وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات ويتوفر للعميل 15% خصم علي الدفع في حالة الدفع كاش.
  • يتمكن العميل من دفع 40% من ثمن الوحدة وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات ويتوفر للعميل 12% خصم علي الدفع في حالة الدفع كاش.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

خدمات قرية جايا الساحل الشمالي

حرصت الشركة المطورة علي توفير خدمات مميزة ومهمة في المشروع سواء كانت خدمات اساسية او خدمات ترفيهية حيث يتمتع العملاء ويشعرون بالاكتفاء دون الحاجة للخروج من القرية للعثور علي ما يحتاجون حيث تم الاهتمام بكل المرافق والخدمات المميزة التي تسهل حياة السكان وجاءت الخدمات كالاتي:

  • تم توفير صيدليات وعيادات طبية يعملون علي مدار الساعة في المشروع.
  • تم توفير منطقة خدمية وتجارية مميزة بها كل المحلات لتوفير كل احتياجات السكان.
  • يوجد في القرية فندق 5 نجوم للزوار.
  • تتمتع القرية بالخدمة الامنية والحراسة طول الوقت حيث ايضا يتوفر كاميرات مراقبة 24/7.
  • يتوفر جراجات للسيارات حتي لا يحدث تزاحم او تكدس في Gaia North Coast.
  • تم توفير مساحات خضراء عديدة ومهمة ةتغطي القرية وتعطي اطلالات رائعة.
  • تم توفير حمامات سباحة مميزة لمختلف الاعمار وبمختلف الاحجام.
  • تم توفير اماكن مخصصة للجري والمشي وركوب الدراجات.
  • تم توفير نادي رياضي به العديد من الملاعب الرياضية لمختلف الرياضات.
  • منتجع جايا راس الحكمة يشمل اكوا بارك للتمتع بالمياه والانشطة المختلفة ويقع امام البحر مباشرة.

عن شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري

شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري هي المطور العقاري لقرية جايا الساحل الشمالي حيث تعد من الشركات الرائدة والمميزة في مجال التطوير العقاري والتي تاسست عام 1994 واهتمت بتوفير كل ما يحتاج اليه العملاء في مشاريعها وحرصت علي تلبية رغباتهو متطلباتهم في كل مشاريعهم.

اعمال الشركة السابقة:

  • كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل.
  • كمبوند اوديسيا مدينة المستقبل.
  • كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس.
  • كمبوند كيفا مدينة 6 اكتوبر.
  • امواج سيدي عبدالرحمن.

مميزات الاستثمار في منتجع جايا الساحل الشمالي

اهتمت الشركة المطورة وهي شركة الاهلي صبور بتوفير كل المرافق والخدمات المميزة التي قد يحتاج اليها اي ساكن او عميل في المشروع حيث تم توفير المرافق الاساسية والمرافق الترفيهية واهتمت الشركة بكل شئ في الكمبوند حيث اختارت موقع جغرافي استراتيجي ومميز في قلب الساحل الشمالي والذي يجعل المشروع قريب من كل المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان.

اهتمت الشركة ايضا بتوفير تصميم معماري مميز ومثالي حيث تم توفير تصميم عصري وحديث وتم الاهتمام بالمساحات الخضراء في المشروع وتوزيعها بشكل مميز علي المشروع واهتمت الشركة بتوفير مساحة مميزة وشاسعه للمشروع حيث يبلغ المشروع مساحة تصل الي 284 فدان وهي مساحة كبيرة جدا واهتمت باستغلالها وتنويع الوحدات بها وتنويع مساحات الوحدات السكنية بها.

اهتمت ايضا الشركة بتوفير اسعار مميزة وتنافسية حيث لا يقع اي ساكن في ضائقة مالية او يتحمل اي اعباء لا يستطيع تحملها واهتمت ايضا بتوفير اكثر من نظام سداد مميز حتي لا يشعر العميل بالضغط في الدفع او السداد في المشروع حيث يوجد اكثر من نظام للسداد ويمكن ان يختار العميل المناسب له واهتمت بتوفير كل المرافق والخدمات المهمة التي قد يحتاج لها اي عميل في منتجع جايا الساحل الشمالي حتي لا يخرج العميل من القرية.

اذا كنت تريد معرفة المزيد عن مشاريع الساحل الشمالي بنفس الاسعار المطابقة لهذا المشروع او للحصول علي افضل استشارة عقارية يمكنك التواصل معنا من خلال هذا الرقم 01016331582 وسيتم تقديم كافة المعلومات من قسم المسئولين العقاريين.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

مشاريع مشابهة
قرية سيكويا الساحل الشمالي
قرية سيكويا الساحل الشمالي

قرية سيكويا الساحل الشمالي هي وجهة مثالية لقضاء أوقات ممتعة رفقة العائلة حيث يتمتع هذا المشروع بتنفيذ شركة عدن للتطوير العقاري التي تتمتع بخبرة واسعة في صناعة المشاريع العقارية وتقديمها

أقرأ المزيد
قرية زهرة العلمين الجديدة
قرية زهرة العلمين الجديدة

تسر شركة معمار المرشدي أن تعلن عن بدء مرحلة جديدة من مشروعها قرية زهرة العلمين الجديدة في منطقة داون تاون بمدينة العلمين، وبعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى وبيعها

أقرأ المزيد
قرية أمواج الساحل الشمالي
قرية أمواج الساحل الشمالي

أعادت قرية أمواج الساحل الشمالي، التي تتميز بشواطئها الساحرة ومياهها الفيروزية، استيعاب قلوب الكثيرين. ومع تسليم شركة الأهلي صبور عن 3 مراحل من مشروعها الضخم أمواج الساحل الشمالي، تبقى الفرصة

أقرأ المزيد
قرية لافيستا رأس الحكمة
قرية لافيستا رأس الحكمة

قرية لافيستا رأس الحكمة هي احد احدث مشاريع شركة لافيستا للتطوير العقاري Lavista Developments والتي تعد من الشركات الرائدة والمهمة في مجال التطوير العقاري وتمتلك خبرة عريقة وظهر ذلك من

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها