قرية مراسى الساحل الشمالى

قرية مراسى الساحل الشمالى

السعر يبدأ من:
0
الماستر بلان

وصف المشروع

إذا كنت تبحث عن ملاذ هادئ بعيدا عن صخب المدينة لقضاء إجازتك الصيفية، فإن قرية مراسى الساحل الشمالى هي الوجهة المثالية لك، حيث توفر لك هذه القرية فرصة الاستمتاع بالهواء النقي بعيدا عن ضغوط الحياة والعمل.

تعتبر مراسى واحدة من أبرز القرى السياحية في مصر، والتي تم تصميمها على طراز عصري مميز بواجهات عالمية، لتوفير كل وسائل الراحة والمتعة التي يبحث عنها الجميع. تم تصميم قرية مراسى الساحل الشمالى من قبل شركة إعمار للتطوير العقاري، والتي ركزت على تقديم تصميم معماري رائع يعكس الجودة والابتكار. في السطور التالية سنتناول بالتفصيل الجوانب الجمالية والتصميمية للقرية وموقعها وكل التفاصيل التي تميزها.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

موقع قرية مراسى الساحل الشمالى

وقد اختارت إعمار بعناية موقعا مميزا لمشروعها، وذلك بفضل جهودها المبذولة ودراساتها التفصيلية التي ساعدتها في تحديد موقع جغرافي استراتيجي، الأمر الذي جعل المشروع جذاباً لعدد كبير من العملاء على نطاق واسع.

تقع قرية مراسى الساحل الشمالى في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 126، بين محافظة الإسكندرية ومرسى مطروح، وعلى بعد لا يزيد عن 10 كيلومترات من مدينة العلمين الجديدة.

يعد موقع قرية مراسى الساحل الشمالى موقعا استراتيجيا أحد أبرز المواقع على الساحل الشمالي، حيث يتميز بسهولة الوصول إليه من عدة مناطق عبر الطرق السريعة الرئيسية.

الاماكن القريبة من قرية مراسى الساحل الشمالى

  • تبعد قرية مراسى الساحل الشمالى 37 كم عن مرسى بورتو.
  • تبعد قرية مراسى سيدي عبد الرحمن 27 كم عن متحف العلمين.
  • تبعد  Marassi North Coast عن مدينة العلمين الجديدة بمسافه قدرها 10 كم.
  • مدينة الإسكندرية تبعد 125 كم عن قرية مراسى الساحل الشمالى.
  • يمكن الوصول إلى مطار العلمين ومطار برج العرب في غضون نصف ساعه فقط.

تصميم قرية مراسي الساحل الشمالي

تتميز قرية مراسى الساحل الشمالي بتصميم مميز يعكس ذوق رفيع في توزيع المساحات والمباني، وتمتد قرية مراسى الساحل الشمالى على مساحة شاسعة تبلغ 1455 فدانا، مقسمة إلى سبع مناطق سكنية، كل منها مستوحاة من مجموعة متنوعة من الطرز المعمارية بما في ذلك الإسباني والإيطالي والمصري والمغربي والأندلسي واليوناني. وتتميز قرية مراسى سيدي عبد الرحمن بشواطئها الرائعة التي تمتد على طول 6.26 مليون متر مربع، وتحتوي على خمسة شواطئ مميزة، بالإضافة إلى 23 مجمعا سكنيا متناثرا بطريقة تمنع الازدحام. كما يضفي التصميم العصري للميناء وأكبر ميناء في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى ملعب الجولف والمرافق الترفيهية الأخرى، لمسة من الفخامة والراحة للزائرين، ويربط طريق دائري بين جميع أجزاء المنتجع، مما يساهم في سهولة الوصول إلى جميع المرافق والخدمات المتوفرة في هذه الوجهة الساحرة.

مساحة قرية مراسى سيدي عبد الرحمن

في قرية مراسى سيدي عبد الرحمن تتنوع الخيارات المتاحة لتلبية جميع احتياجاتك السكنية، حيث تقدم مجموعة واسعة من الوحدات ذات التصاميم الفخمة والإطلالات الرائعة. تشمل الخيارات المتاحة الشاليهات للبيع، وفندق مراسي الساحل الشمالي، وشقق الاستوديو، بالإضافة إلى الفلل المعروضه للبيع في قرية مراسى الساحل الشمالى بأنواعها المختلفة، مثل التوين هاوس، والتاون هاوس، والفلل المستقلة.

و تأتي المساحات داخل قرية مراسى الساحل الشمالى كالتالي:

  • الشاليهات ذات غرفة النوم الواحدة المعروضه للبيع في قرية مراسى سيدي عبد الرحمن تبدأ مساحتها من 75 متر مربع.
  • الشاليهات ذات الثلاث غرف المعروضه للبيع في قرية مراسى الساحل الشمالى تبدأ مساحتها تبدأ من 109 متر مربع.
  • الشاليهات ذات الثلاث غرف المعروضه للبيع في قرية مراسى سيدي عبد الرحمن تبدأ مساحتها تبدأ من 122 متر مربع.
  • تتراوح مساحه التاون هاوس المعروض للبيع في قرية مراسى الساحل الشمالى من 232 متر مربع إلى 327 متر مربع.
  • التوين هاوس المعروض للبيع في قرية مراسى الساحل يبدأ مساحته من 363 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الاستوديوهات المتاحة للبيع في مراسي الساحل الشمالي من 61 متر مربع.
  • الفلل المتاحة للبيع في قرية مراسي الساحل تبدأ مساحتها من 322 متر مربع وتصل إلى 785 متر مربع.

أسعار قرية مراسي الساحل الشمالي

قدمت شركة إعمار مصر أسعار خاصة ومميزة للوحدات المتنوعة المتاحة داخل مشروع مراسي الساحل الشمالي، وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل التسهيلات لعملائها، حيث تقدم أسعار مذهلة لا تقبل المنافسة، وذلك استنادًا إلى الخدمات والمميزات المتنوعة التي تقدمها داخل قرية مراسي الساحل الشمالي، وتبدأ أسعار الوحدات من 15,000,000 جنيه مصري.

أنظمة حجز وتقسيط قرية مراسى سيدي عبد الرحمن

وفرت شركة إعمار مصر أنظمة حجز وتقسيط متنوعة في قرية مراسي الساحل الشمالي، لتسهيل عملية شراء الشقق والشاليهات والفيلات على عملائها، وتتضمن الأنظمة المتاحة دفع مقدم 5%، ثم دفعة إضافية 10%، ويتم سداد باقي قيمة الوحدة على فترة تتراوح من 6 إلى 8 سنوات.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

خدمات قرية مراسي الساحل الشمالى

يتميز منتجع مراسي الساحل الشمالي بتقديم مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق التي تبرز مكانته الراقية، ويضم كافة المرافق والخدمات الضرورية والتكميلية لضمان استمتاع السكان بقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأصدقائهم خلال العطلة الصيفية، وتتضمن هذه المرافق والخدمات ما يلي:

  • يحتوي منتجع مراسي الساحل الشمالي 9 فنادق عالمية توفر أكثر من 3300 غرفة فندقية فاخرة مع خدمات متميزة.
  • يوجد داخل القرية مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب يحيط بالمشروع، مما يضفي جمالاً وهدوءاً على المكان.
  • يتوفر في قرية مراسى سيدي عبد الرحمن حمامات سباحة متنوعة وبحيرات صناعية جميلة.
  • يتوفر في القرية ملعب جولف كبير يضم 18 حفرة لتلبية احتياجات محبي اللعبة.
  • يتوفر داخل قرية مراسى سيدي عبد الرحمن نظام أمان وحراسة على مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة.
  • تحتوي القرية علي ساحل طبيعي بطول 6.26 كم، يضم 5 شواطئ خلابة على البحر المتوسط تتميز بإطلالات رائعة.
  • يتوفر في منتجع مراسي الساحل الشمالي وسائل نقل داخلية وخدمات توصيل لتسهيل التنقل.
  • يوجد أماكن لحفلات الشواء BBQ في الهواء الطلق، بالإضافة إلى منطقة ألعاب ترفيهية.
  • يحتوي منتجع مراسي الساحل الشمالي منطقة ترفيهية للأطفال مجهزة بتجهيزات آمنة ومسلية.
  • يتوفر في القرية مول للتسوق ومجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أعلى مستوى من الجودة.
  • يوجد في منتجع مراسي الساحل الشمالي مستشفى مجهز على أعلى مستوى، ومسجد كبير.
  • يتوفر داخل قرية مراسي الساحل الشمالي مسارات رياضية للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • تحتوي القرية ميناء دولي ومرسى مارينا لليخوت، الأكبر في الشرق الأوسط، مستوحى من الريفيرا الفرنسية ويعد مثاليا لتنظيم الحفلات.
  • يوجد في قرية مراسى سيدي عبد الرحمن نوادي رياضية واجتماعية وصحية لممارسة كافة الأنشطة.
  • يتوفر مراكز ترفيهية ومعرض فني داخل المنتجع.
  • يوجد داخل قرية مراسى الساحل الشمالى جراج لركن سيارات الساكنين بالقرية.

مميزات قرية مراسي الساحل الشمالى

استستمتع بوقتك في منتجع مراسي الساحل الشمالي الضي يمتد علي ساحل البحر الأبيض المتوسط، والذي يتمتع بموقع جغرافي فريد بين أجمل شواطئ مصر وخليج سيدي عبد الرحمن والعلمين الجديدة، وتتميز قرية مراسى الساحل الشمالى بتصميمها على مساحة شاسعة تضم كل ما تحتاجه لتجربة حياة الرفاهية من أنشطة رياضية وتنزه بين المساحات الخضراء والشلالات والبحيرات الصناعية، بالإضافة إلى المولات وملاعب الجولف ومرسى اليخوت والجراجات والفنادق العالمية.

عيوب مراسي الساحل الشمالي

من الصعب جدا إيجاد عيوب في قرية مراسى سيدي عبد الرحمن، ولكن قد يجد البعض أن أسعار قرية مراسي الساحل الشمالي مرتفعة بعض الشيء، ولكن هذا يرجع إلى الكم الهائل من المرافق والمميزات الرائعة والترفيهية التي لن تجدها في أي قرية أو منتجع آخر على نفس المستوى، كما أن المشروع مقدم من شركة عريقة متخصصة في المباني والأبراج العالمية، والتي حصلت على العديد من شهادات الجودة لمشاريعها.

الشركة المطورة لقرية مراسى سيدي عبد الرحمن

الشركة المنفذة لمشروع مراسي الساحل الشمالي هي شركة إعمار مصر، إحدى أكبر وأقوى الشركات في مجال التطوير العقاري، والتي أنجزت العديد من المشروعات في مختلف المناطق.

شركة إعمار مصر مملوكة لرجل الأعمال الشهير محمد بن علي العبار، الذي يولي اهتمامًا كبيرًا بخدمة العملاء وتلبية رغباتهم في جميع المشروعات التي يشرف عليها.

دخلت شركة إعمار للتطوير العقاري السوق المصري في عام 2002، وبدأت عملها بإعادة تطوير مكتبة الإسكندرية من خلال إنشاء مرفق جديد في الموقع القريب من المكتبة الأصلية.

مشاريع شركة Emaar Misr العقارية السابقة:

  • منتجع سول الساحل الشمالي.
  • مول ميفيدا بيزنس بارك في التجمع الخامس.
  • كايرو جيت الشيخ زايد.
  • كمبوند اب تاون كايرو المقطم.

وفي النهاية عند الحديث عن قرية مراسي الساحل الشمالي، نجد أنها توفر تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الفخامة والراحة والرفاهية، مما يجعلها الوجهة المثالية لقضاء عطلات لا تنسى على الساحل المصري.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

مشاريع مشابهة
قرية بو ايلاند الساحل الشمالي
قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي هي احدث مشاريع شركة مكسيم للتطوير العقاري والتي حرصت بشده علي اختيار موقع جغرافي استراتيجي ومميز ويسهل القرب من العديد من المرافق الرئيسية والطرق والمحاور

أقرأ المزيد
قرية بيانكي الساحل الشمالي
قرية بيانكي الساحل الشمالي

قرية بيانكي الساحل الشمالي هي احدث مشروعات شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري والتي حرصت علي الاهتمام بكل شئ في القريه بعناية شديده ولذلك تم اختيار موقع جغرافي متميز للقرية واستراتيجي

أقرأ المزيد
قرية مسايا الساحل الشمالي
قرية مسايا الساحل الشمالي

تم افتتاح قرية مسايا الساحل الشمالي الذي تم تطويره بواسطة شركة إيجي جاب للتطوير العقاري، ويعتبر هذا المشروع الأحدث من بين مشاريع الشركة. حرصت الشركة على جعل مسايا سيدي عبد

أقرأ المزيد
قرية اريبا الساحل الشمالي
قرية اريبا الساحل الشمالي

قرية اريبا الساحل الشمالي هي احدث مشاريع شركة الاسكندرية للاستثمار والتطوير العقاري وهي واحدة من اهم المشاريع الساحلية الحديثه والتي توفر فيها جميع احتياجات السكان واولهم الموقع الاستراتيجي المميز حيث

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها