قرية اريبا الساحل الشمالي

قرية اريبا الساحل الشمالي

السعر يبدأ من:
0
الماستر بلان

وصف المشروع

قرية اريبا الساحل الشمالي هي احدث مشاريع شركة الاسكندرية للاستثمار والتطوير العقاري وهي واحدة من اهم المشاريع الساحلية الحديثه والتي توفر فيها جميع احتياجات السكان واولهم الموقع الاستراتيجي المميز حيث اهتمت الشركة بتوفير موقع جغرافي مميز يقترب من العديد من القري والمرافق المميزة.

اهتمت الشركة المطورة ايضا بالتصميم المعماري المميز في Ariba North Coast والذي تم تصميمه علي يد افضل المهندسين والمصممين حيث تم تصميمه علي شكل المصاطب المتدرجة وبذلك تكون جميع الوحدات مطلة علي مياه البحر وايضا تم توفير العديد من حمامات السباحة والمساحات الخضراء.

تم توفير العديد من الخدمات والمرافق المميزة التس تسهل حياة السكان والمستثمرين في الساحل الشمالي وايضا تم توفير العديد من المساحات في الوحدات لتناسب جميع السكان والعائلات وبالتالي تم توفير اسار تنافسية وانظمة سداد مرنه تسهل عملية الشراء علي السكان والمستثمرين.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

موقع Ariba North Coast

تتمتع قرية اريبا راس الحكمة بموقع مميز واستراتيجي في الساحل الشمالي حيث تقع في الكيلو 90 من طريق اسكندرية مرسي مطروح وهو موقع حيوي للغاية يقع بالقرب من العديد من المرافق المهمة والطرق الرئيسية التي تربط بين العديد من المدن وتسهل عليك الوصول الي اي مكان.

المعالم القريبة من منتجع اريبا الساحل الشمالي:

  • تقع قرية اريبا علي بعد 5 دقائق من مارينا.
  • يقع المشروع بالقرب من زهران ماركت.
  • تبعد قرية اريبا راس الحكمة علي بعد ساعة من محافظة الاسكندرية.
  • يبعد المشروع ربع ساعة عن مدينة العلمين الجديدة.
  • يقع المشروع بالقرب من منطقة سيدي عبدالرحمن.
  • تقع Ariba North Coast بالقرب من خليج راس الحكمة.
  • يقع المشروع بالقرب من مطار العلمين الجديد.
  • يبعد منتجع اريبا الساحل الشمالي عن قرية مراسي ب 15 كيلومتر.

تصميم قرية اريبا راس الحكمة

تم تصميم Ariba North Coast علي الطراز المعماري الاوروبي والذي يعد تصميم خلاب يجذب كافة المقبلين علي الشراء والمستثمرين حيث ايضا تم تصميم المشروع لتكون جميع الوحدات مطلة علي البحر وعلي المناظر الطبيعية بسبب تصميم المشروع علي نظام الماطب المتدرجة والتي تعطي مساحة لتكون جميع الوحدات تري البحر.

وتم الاهتمام الشديد باعطاء الخصوصية للسكان داخل الوحدات ولذلك تم الاهتمام بالمساحات الخضراء بين المباني والوحدات لتعطي الخصوصية المطلوبة للسكان وتم ايضا الاهتمام باعطاء مساحة كافية للوحدات السكنية بمختلف الانواع والمساحات في المشروع حيث تبلغ عدد الوحدات داخل منتجع اريبا 344 وحدة سكنية.

مساحة منتجع اريبا الساحل الشمالي

اهتمت شركة الاسكندرية للاستثمار والتطوير العقاري بتوفير مساحة شاسعة في قرية اريبا راس الحكمة حيث تبلغ المساحة 19 فدان وهي مساحة كبيرة نسبيا واهتمت الشركة باستغلال المساحة استغلا مميز حيث يتم توفير جميع المرافق والخدمات في هذه المساحة وبالتالي اصبحت الحياه في الشمروع فاخرة ومميزة.

تم تحديد وتخصيص اغلب مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمناظر الخلابة والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة لتصبح جميع مناظر المشروع خلابه ومبهجة ليكون الفيو من كل الوحدات السكنيه فيو مبهج وخلاب من ناحية البحر وايضا من المناظر والمساحات الخضراء المميزة التي يوفرها المشروع.

نوع ومساحة الوحدات في قرية اريبا الساحل الشمالي

اهتمت الشركة المطورة بتوفير العديد من الوحدات بمختلف المساحات والانواع في قرية اريبا لتوفير كل ما يبحث عنه العميل او المستثمر سواء كان يبحث عن وحدة كبيرة لعائلة كبيرة او وحدة صغيرة لعائلة صغيرة وبالتالي قامت الشركة المطورة لتوفير انواع مختلفة للوحدات ليتم ارضاء كل العملاء والسكان والمستثمرين حيث جاءت المساحات كالتالي:

  • مساحة الوحدات السكنية تبدا من 84 متر مربع وتصل حتي 118 متر مربع.
  • شاليهات للبيع في قرية اريبا راس الحكمة بمساحات تبدا من 100 متر مربع وتصل حتي 121 متر مربع.
  • فلل للبيع في قرية اريبا الساحل الشمالي بمساحات تبدا من 195 متر مربع.

اسعار قرية اريبا الكيلو 90 الساحل الشمالي

اهتمت شركة الاسكندرية للاستثمار والتطوير العقاري بتوفير اسعار تنافسية ومناسبة للجميع كما وعدت عملائها وبالتالي وفت الشركة بوعدها وقامت بتوفير اسعار تنافسية ومناسبة لجميع السكان والراغبين في الشراء والراغبين في الاستثمار مع هذه الكمية الكبيرة من المرافق والخدمات التي تم توفيرها في مشروع اريبا الساحل.

وبطبيعة الحال تختلف الاسعار حسب نوع الوحدة ومساحتها ولكن تم الاهتمام بتوفير اسعار مناسبة وتنافسية للجميع ليتمتع الجميع بالمرافق والمزايا التي يقدمها المشروع وسهولة اختيار الوحدة المناسبة بالنسبة للاسعار وبالنسبة للمساحة التي يفضلها الشخص المقبل علي الشراء حيث يمكنه الاختيار بين شاليهات للبيع في Ariba North Coast او فلل للبيع في قرية اريبا او وحدات سكنيه للبيع في منتجع اريبا.

انظمة السداد قرية اريبا الساحل الشمالي

اهتمت الشركة المالكة بتوفير انظمة سداد مرنه ومميزة لتسهيل عملية الشراء علي المقبلين علي الشراء ولتتناسب مع احوال العملاء وايضا لتشجيع المستثمرين علي الاستثمار في قرية اريبا وامتلاك وحدات مميزة في المشروع وبالتالي قدمت الشركة انظمة سداد مميزة حيث:

  • يمكنك دفع مقدم شاليه للبيع في منتجع اريبا الساحل الشمالي بمقدم 10% .
  • تقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات وبدون فوائد.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

خدمات Ariba North Coast

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بتقديم مجموعة مميزة من المرافق والخدمات المهمة التي تنفع جميع السكان والمستثمرين حيث تم توفير جميع المرافق الاساسية والترفيهية داخل المشروع بحيث لا يضطر السكان علي الخروج من المشروع وتم توفير كل المرافق حتي لا يشعر السكان بالملل ويتمكنوا للشعور من السعادة والبهجة حيث:

  • تم توفير كاميرات مراقبة وبوابات الكترونية لمنع دخول الاشخاص الغير معروفة.
  • تم توفير طواقم امن وحراسة شديدة لحماية السكان والعملاء في قرية اريبا.
  • يحتوي المشروع علي اكوا بارك تشمل العديد من الالعاب المائية ليستمتع السكان منهم الصغار والكبار.
  • تم توفير مسارات رياضيه لمحبي الركض واللعب.
  • تشمل قرية اريبا الساحل الشمالي مول تجاري يضم العديد من المحلات المشهورة ويوفر لكم جميع الاحتياجات.
  • تشمل القرية العديد من حمامات السباحة مختلفة الاشكال والاحجام وحمامات سباحة خاصة بالسيدات والاطفال.
  • توفر قرية اريبا مساحات خضراء عديدة توفر مناظر خلابة للوحدات.
  • جراجات كبيرة لاستقبال العديد من السيارات ولمنع التكدس.
  • خدمات صيانة مستمرة ومتكررة وايضا خدمات انترنت سريعه ومميزة.
  • وجود شاطئ طويل بطول منتجع اريبا الساحل الشمالي لمزيد من الاستمتاع.
  • منطقة خاصة بالاطفال وتحتوي علي منطقة العاب وكيدز اريا للاطفال.
  • ملاعب رياضية متنوعة للانشطة الرياضية المختلفة.
  • عيادات ومستشفيات متخصصة في جميع المجالات وصيدليات علي مدار الساعه 24/7.
  • ممشي سياحي مميز لمحبي المشي والاستجمام.

شركة الاسكندرية للاستثمار والتطوير العقاري المطور العقاري لقرية اريبا

شركة الاسكندرية للاستثمار والتطوير العقاري قدمت لنا مشروعها المميز الحديث قرية اريبا الساحل الشمالي والذي اهتمت الشركة فيه بالموقع الجغرافي والتصميمات المميزة والخدمات المهمة حيث تهتم الشركة بشكل كبير بكل شئ في المشروع.

تم تاسيس شركة الاسكندرية للتطوير العقاري في عام 2017 ومن وقتها وهي من افضل الشركات في السوق العقاري في مصر حيث اثبتت نفسها ووجودها وتمكنت من ارضاء جميع السكان والمستثمرين في مشروعاتها حيث انها تتمتع بخبرة كبيرة ومهمة حيث حققت جميع اهدافها العقارية في مصر.

مشاريع الشركة السابقة:

  • ابراج النزهة تاورز في الاسكندرية.
  • مشروع راقية بالاسكندرية.
  • مشروع جراند فيو في سموحة.

مميزات الاستثمار في قرية اريبا الساحل الشمالي

تتمتع قرية اريبا راس الحكمة بالعديد من المزايا والفوائد من الاستثمار والتملك بها حيث تحتوي علي العديد من المرافق والخدمات حيث:

  • الموقع الاستراتيجي: تقع منتجع اريبا الساحل الشمالي في اكثر المناطق اهمية في مصر في الكيلو 90 الساحل الشمالي والذي يضمن رفاهية واستمتاع لجميع السكان والمستثمرين.
  • التصميم المعماري المميز: حيث تم تصميم المشروع علي نظام المصاطب المتدرجة والتي تضمن رؤية جميع الوحدات للبحر والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمميزة.
  • تنوع الوحدات السكنية: اهتمت الشركة بتوفير وحدات مميوة ومتنوعة بمساحات مختلفة وانواع مختلفة لتناسب جميع المقبلين علي الشراء والمقبلين علي الاستثمار.
  • اسعار تنافسية وانظمة سداد مرنة: تتميز قرية اريبا باسعار مناسبة للجميع وانظمة سداد مرنة لتسهيل عملية الشراء والاستثمار علي السكان والمستثمرين.
  • العوائد الاستثمارية المرتفعة: يتميز المشروع بمكانه الاستراتيجي المميز في الساحل الشمالي وبالتالي يمكن تحقيق عوائد مالية مرتفعه بسبب الموقع المميز.

اذا كنت تريد معرفة المزيد عن مشاريع الساحل الشمالي بنفس الاسعار المطابقة لهذا المشروع او للحصول علي افضل استشارة عقارية يمكنك التواصل معنا من خلال هذا الرقم 01016331582 وسيتم تقديم كافة المعلومات من قسم المسئولين العقاريين.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

مشاريع مشابهة
قرية مراسى الساحل الشمالى
قرية مراسى الساحل الشمالى

إذا كنت تبحث عن ملاذ هادئ بعيدا عن صخب المدينة لقضاء إجازتك الصيفية، فإن قرية مراسى الساحل الشمالى هي الوجهة المثالية لك، حيث توفر لك هذه القرية فرصة الاستمتاع بالهواء

أقرأ المزيد
قرية بو ايلاند الساحل الشمالي
قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي هي احدث مشاريع شركة مكسيم للتطوير العقاري والتي حرصت بشده علي اختيار موقع جغرافي استراتيجي ومميز ويسهل القرب من العديد من المرافق الرئيسية والطرق والمحاور

أقرأ المزيد
قرية بيانكي الساحل الشمالي
قرية بيانكي الساحل الشمالي

قرية بيانكي الساحل الشمالي هي احدث مشروعات شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري والتي حرصت علي الاهتمام بكل شئ في القريه بعناية شديده ولذلك تم اختيار موقع جغرافي متميز للقرية واستراتيجي

أقرأ المزيد
قرية مسايا الساحل الشمالي
قرية مسايا الساحل الشمالي

تم افتتاح قرية مسايا الساحل الشمالي الذي تم تطويره بواسطة شركة إيجي جاب للتطوير العقاري، ويعتبر هذا المشروع الأحدث من بين مشاريع الشركة. حرصت الشركة على جعل مسايا سيدي عبد

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها