الاستثمار العقاري بوجه عام هو أحد أهم الاستثمارات على مستوى العالم ويأتي في المنافسة مع الاستثمار في الذهب والاستثمار في البورصة واتجه العديد من الأشخاص والمستثمرين في الأونة الاخير إلى البحث عن أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة وذلك لكونها المستقبل الواعد والمشرق للجمهورية بوجه عام حيث ستصبح العاصمة الجديدة للدولة ناهيك عن نقل جميع الخدمات الحكومية الرئيسية إلى هناك وسنقدم لكم من خلال موقعنا أفضل عقار شرح تفصيلي ومبسط عن أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

معلومات عن العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكبر المشاريع التنموية في مصر والتي تهدف إلى تطوير قطاعات مختلفة وتحسين جودة الحياة في البلاد. تقع المدينة في منطقة وادي النيل على بعد 45 كيلومترًا شمال شرق القاهرة وتمتد على مساحة 170 ألف فدان.

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بتخطيط مدروس وحديث يشمل عدة مناطق تضم مقرات حكومية ووزارات ومراكز تجارية ومناطق سكنية وترفيهية وصناعية وزراعية. كما تتميز المدينة بوجود مرافق عامة وخدمات متكاملة تلبي احتياجات السكان والمستثمرين.

يتوقع أن تشهد العاصمة الإدارية الجديدة نمواً اقتصادياً كبيراً في المستقبل بفضل ارتفاع الطلب على العقارات والخدمات في المنطقة. كما أن المدينة تلعب دوراً مهماً في تحسين البنية التحتية وتطوير الاقتصاد المصري وزيادة فرص العمل في البلاد.

وبالنسبة إلى فرص الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، يمكن أن يكون الاستثمار في العقارات من بين أفضل المجالات، حيث يمكن الحصول على عوائد جيدة على الاستثمارات العقارية في المنطقة. كما يمكن الاستثمار في القطاعات الأخرى مثل الصناعة والتجارة والترفيه والضيافة وغيرها، ويمكن الحصول على فرص استثمارية متعددة في المدينة.

ما هي أوجه الاستثمار كأفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

هناك العديد من أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة المتاحة التي قد تناسب احتياجاتك وتوقعاتك والتي لا تقوم فقط على الاستثمار العقاري ولكن هناك اتجاهات أخرى، وقد تكون بعض الفرص الاستثمارية المميزة على سبيل المثال لا الحصر:

  1. الاستثمار العقاري

تعد العاصمة الإدارية الجديدة من أكبر المدن الحديثة في العالم، وتضم العديد من المشاريع العقارية المختلفة، مثل المباني الحكومية والمباني التجارية والمناطق السكنية والفنادق والمراكز التجارية. وتشهد هذه المشاريع نموًا مطردًا في الفترة الأخيرة، مما يجعلها من أفضل فرص الاستثمار للمستثمرين، وإليك بعض أفكار الاسثمار العقاري في العاصمة الادارية

  • شراء وحدات سكنية في مشروعات تطويرية جديدة.
  • شراء أراضٍ وتطويرها لبناء مجمعات سكنية أو تجارية.
  • الاستثمار في مشروعات تجارية، مثل مكاتب إدارية ومحلات تجارية.

2. البنية التحتية والمرافق “الخدمات اللوجستية”:

تضم العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المناطق الصناعية والتجارية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاستثمار في قطاع الخدمات اللوجستية، وذلك من خلال توفير خدمات النقل والتخزين والتوزيع، ومن مجالات الاستثمار في الخدمات اللوجيستية.

  • الاستثمار في مشروعات الطاقة المتجددة، مثل الطاقة الشمسية والرياح.
  • الاستثمار في مشروعات النقل العام، مثل المترو والترام والحافلات.

3. القطاعات الاقتصادية الأخرى

  • الاستثمار في قطاع السياحة والفنادق: حيث تعتبر السياحة مصدر هام للعائدات في مصر، كما تضم العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المعالم السياحية المختلفة، مثل المسارح والمتاحف والمنتزهات والحدائق، وتقدم فرصة استثمارية جيدة في قطاع السياحة والضيافة.
  • الاستثمار في قطاع التعليم والتدريب، بإنشاء مدارس وجامعات خاصة.
  • الاستثمار في قطاع الصحة، بإنشاء مستشفيات وعيادات طبية.
  • الصناعة: حيث تعد العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا مثاليًا للاستثمار في قطاع الصناعة، وذلك من خلال توفير بنية تحتية مناسبة ودعم حكومي كافٍ للمستثمرين.

4. التكنولوجيا

تسعى العاصمة الإدارية الجديدة إلى تطوير قطاع التكنولوجيا وجعلها مكانًا مثاليًا للاستثمار في هذا القطاع، وذلك من خلال توفير بيئة عمل مناسبة للشركات التكنولوجية وتقديم الدعم اللازم للمبتكرين، ويمكنك الاسثمار في التكنولوجيا من خلال:

  • المشاركة في تطوير مشروعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

8 عوامل تساهم في جذب الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية

تعد العاصمة الإدارية الجديدة أكبر مشروع حكومي تنموي ضخم في مصر ، والتي تهدف إلى تطوير منطقة حديثة توفر بيئة عمل فعالة ومتطورة للشركات والمستثمرين، وتحويلها إلى إلى مركز إداري واقتصادي رئيسي، وتتميز العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المميزات التي تجعلها من أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة وتشمل:

  • الموقع الاستراتيجي: تقع العاصمة الإدارية الجديدة في موقع مركزي مميز بين القاهرة والسويس وبالقرب من مطار القاهرة الدولي ، وهذا يجعلها مركزًا مثالياً للأعمال والاستثمارات.
  • بنية تحتية متطورة: تم تصميم العاصمة الإدارية الجديدة لتكون مدينة ذكية ، مع بنية تحتية حديثة ومتطورة تشمل شبكات المياه والكهرباء، وشبكات طرق سريعة ووسائل نقل عامة فعّالة والاتصالات، مما يجعلها مكانًا جذابًا للشركات والمستثمرين.
  • التنوع الاقتصادي: توفر العاصمة الإدارية الجديدة فرص استثمارية متنوعة في مجالات عديدة مثل العقارات، التكنولوجيا، التعليم، الرعاية الصحية، السياحة والتجارة، بالإضافة إلى المشاريع السكنية والترفيهية.
  • البيئة التنظيمية: تعمل الحكومة المصرية على توفير بيئة تنظيمية مواتية للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة ، بما في ذلك الحوافز الضريبية والقوانين الواضحة وسرعة إنشاء الأعمال.
  • الأمان والاستقرار: تعتبر مصر بلدًا آمنًا واستقرارًا ، وهذا يجعلها وجهة استثمارية مواتية ومناسبة للشركات والمستثمرين.
  • التخطيط العمراني المستدام: يتميز التصميم العمراني للعاصمة الإدارية الجديدة بأنه يركز على الاستدامة والحفاظ على البيئة من خلال استخدام تكنولوجيا الطاقة المتجددة وتوفير المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية.
  • الحوافز الاستثمارية: تقدم الحكومة المصرية حوافز استثمارية مغرية للشركات والمستثمرين الذين يرغبون في الحول على فرص الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل إعفاءات ضريبية وتسهيلات إدارية ودعم مالي.
  • النمو المتوقع: يتوقع أن تشهد العاصمة الإدارية الجديدة نموًا اقتصاديًا وتنمويًا سريعًا في السنوات المقبلة، مما يعزز فرص الاستثمار ويجعلها مكانًا مثاليًا للشركات الناشئة والمؤسسات الكبرى.
  • تنوع الكبير في الوحدات والأسعار: الذي يجعل من العاصمة بيئة مناسبة للمنافسة بين المستثمرين وملاذ آمن للاستثمارات الصغيرة سواء سكنية أو تجارية أو سياحية.

توفر العاصمة الإدارية الجديدة أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة للشركات والمستثمرين الذين يبحثون عن فرص في منطقة تتميز بالنمو السريع والبنية التحتية المتطورة.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

مستقبل الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

من المتوقع أن تلعب العاصمة الإدارية الجديدة دورًا هامًا في تطوير الاقتصاد المصري في المستقبل. ومع تطور البنية التحتية والمشاريع الجديدة في المدينة ، من المتوقع أن تزيد فرص العمل وجذب المزيد من الشركات والمستثمرين وهذا ما سيوفر أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة.

تم تصميم المدينة لتكون مدينة ذكية مع استخدام التكنولوجيا الحديثة في العديد من الجوانب ، بما في ذلك النقل والطاقة والاتصالات. ومع تحسين الوصول إلى المدينة وتوفير الخدمات اللازمة ، يمكن أن تصبح العاصمة الإدارية الجديدة وجهة جذابة للعيش والعمل.

ومن المتوقع أن تشهد المدينة مزيدًا من التطور والنمو في المستقبل ، بما في ذلك إضافة المزيد من المشاريع السكنية والتجارية والترفيهية. وبالنظر إلى أنها تعد مشروعًا حكوميًا ضخمًا ، يمكن أن تحظى بمزيد من الدعم والاستثمار من الحكومة المصرية في المستقبل، ومن الآثار الإيجابية المتوقعة عن مستقبل العاصمة:

  • تخفيف الازدحام عن القاهرة وتقليل معدلات التلوث وارتفاع جودة الحياة.
  • إيجاد مركز إداري ومالي جديد يدعم اقتصاد الدولة.
  • خلق فرص عمل جديدة ودفع عجلة التنمية في المناطق المحيطة بالعاصمة الإدارية.
  • زيادة قيمة الأراضي والعقارات في المناطق المجاورة للمشروع.
  • استقطاب مزيد من الاستثمارات الأجنبية والشركات الكبرى.
  • تحسين صورة مصر كوجهة للاستثمار وإظهارها كدولة حديثة ومتقدمة.

وبذلك يمكن الجذم بانه سيوفر أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة مشرق للغاية ومضمون إلى أقصى درجة.

ليه اشتري في العاصمة الادارية الجديدة؟

ليه اشتري في العاصمة الادارية الجديدة
ليه اشتري في العاصمة الادارية الجديدة

هناك عدة أسباب تجعل الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر فكرة سديدة:

  1. العائد الاستثماري المرتفع: مع اكتمال المشروع وانتقال الوزارات والمؤسسات الحكومية إليها، من المتوقع ارتفاع قيمة العقارات بشكل كبير نظرًا لزيادة الطلب.
  2. عوائد استثمارية جيدة: الاستثمار في شقق أو مباني في العاصمة الإدارية من الممكن أن يحقق عوائد مجزية من تأجيرها للشركات والموظفين.
  3. مشروع بنية تحتية ضخم: المشروع يتضمن إنشاء بنية تحتية مميزة من طرق ومواصلات ومرافق خدمية مما سيرفع من جودة المعيشة هناك.
  4. تسهيلات وإعفاءات حكومية: الحكومة تقدم حوافز وإعفاءات عقارية للمستثمرين في العاصمة الإدارية.
  5. استقرار اقتصادي: مشروع العاصمة الإدارية يدل على استقرار الاقتصاد المصري وقدرته على تحمل مثل هذه المشاريع الضخمة.
  6.  فرص الاستثمار المتعددة: توفر العاصمة الإدارية الجديدة فرص استثمارية متنوعة ، بما في ذلك العديد من المشاريع السكنية والتجارية والترفيهية.- الخدمات والمرافق الفاخرة: تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المرافق والخدمات الفاخرة ، بما في ذلك المدارس الدولية والمستشفيات والمنتجعات الفاخرة.

بشكل عام فإن هذا يوفر أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة وهي وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الحياة في مدينة حديثة ومتطورة ويجعل مستقبل الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة واعدا وامنا.

يمكنك التواصل معنا بخصوص المشروع من خلال :

عيوب الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

هناك بعض التحديات التي تواجه المستثثمرين الحكومة المصري مثل تأخر تنفيذ المشروع وارتفاع تكاليف البناء ونقل العاملين في الحكومة إلى العاصمة الجديدة. إلا أن المشروع طويل الأجل يعد واعداً في تعزيز مكانة مصر الإقليمية والدولية.

والجديرر بالذكر أنه لا يمكن الحديث عن عيوب الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بشكل عام، لأن الأمر يعتمد على عدة عوامل مثل نوع الاستثمار وموقع العقار ومستوى الطلب على العقارات في المنطقة وغيرها من العوامل الاقتصادية والاجتماعية.

ومع ذلك يمكن ذكر بعض العيوب التي يمكن أن يواجهها المستثمرون في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي كالتالي:

  • عدم الاستقرار السياسي: يمكن أن تتأثر الاستثمارات في العاصمة الإدارية الجديدة بعدم الاستقرار السياسي في مصر، وهذا يمكن أن يؤثر سلباً على قيمة العقارات وعائد الاستثمار.
  • عدم التطور الكامل للمنطقة: يمكن أن يؤثر عدم التطور الكامل للعاصمة الإدارية الجديدة على الاستثمارات في المنطقة، حيث أن بعض المشاريع الرئيسية ما زالت قيد الإنشاء، مما يعني أن العائد المالي على الاستثمار يمكن أن يتأخر.
  • تغيرات في السياسات الحكومية: يمكن أن تتغير السياسات الحكومية في أي وقت، وهذا يمكن أن يؤثر على قيمة العقارات وعائد الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تجمع العرض: يمكن أن يؤدي تجمع العرض في العاصمة الإدارية الجديدة إلى تشبع السوق بالعقارات، مما يؤدي إلى انخفاض قيمة العقارات وعائد الاستثمار في المنطقة.
  • ارتفاع تكاليف العقارات: يمكن أن تكون تكاليف العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة مرتفعة، مما يجعل الاستثمار في المنطقة أقل جاذبية للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد عالية على استثماراتهم.
  • الأسعار المرتفعة للعقار: تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكثر المشاريع الحكومية التي تم إطلاقها في مصر ، وبالتالي ، فإن الأسعار العقارية في المدينة تكون مرتفعة نسبيًا مقارنة بمناطق أخرى في مصر.
  • العمران الحديث: تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مدينة جديدة ، وهذا يعني أن بعض المناطق لا تزال تحت التطوير والبناء ، مما يعني أنه قد يستغرق بعض الوقت لتكتمل البنية التحتية الكاملة في المنطقة.
  • المنافسة الشديدة: يوجد العديد من المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة ، وبالتالي ، فإن المنافسة عالية بين المطورين العقاريين. وهذا يعني أنه يمكن أن يكون من الصعب لبعض المستثمرين العثور على فرص استثمارية جيدة في المدينة.

بشكل عام فإن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة يتطلب بعض البحث والتخطيط للتأكد من أنه يتم الاستثمار في فرصة جيدة وموثوقة كما يمكنك الحصول على استشارة عقارية مجانية من نخبة من الخبراء في المجال العقاري عبر التواصل معنا من خلال الواتس اب او الهاتف.

أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

خريطة المرحلة الاولى  العاصمة الإدارية الجديدة

لا يمكن تحديد أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة بشكل عام لأن الأمر يعتمد على عدة عوامل مثل نوع الاستثمار وموقع العقار ومستوى الطلب على العقارات في المنطقة وغيرها من العوامل الاقتصادية والاجتماعية.

ومع ذلك بشكل عام يمكن ذكر بعض الاستثمارات التي يمكن أن تكون جيدة في العاصمة الإدارية الجديدة وهي كالتالي:

  • العقارات التجارية: يمكن أن تكون العقارات التجارية، مثل المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والمطاعم والفنادق، استثماراً جيداً في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنها تلبي الطلب المتزايد على الخدمات التجارية في المنطقة.
  • العقارات السكنية: يمكن أن تكون العقارات السكنية استثماراً جيداً في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنها تلبي الطلب المتزايد على الإسكان في المنطقة، وتوفر فرصة للمستثمرين للحصول على عوائد جيدة من الإيجارات.
  • المشاريع الصناعية: يمكن أن تكون المشاريع الصناعية، مثل المصانع والمستودعات، استثماراً جيداً في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن المنطقة تتمتع بموقع استراتيجي وتوفر فرصة للمستثمرين للوصول إلى الأسواق العالمية بسهولة.
  • العقارات الترفيهية: يمكن أن تكون العقارات الترفيهية، مثل المنتجعات السياحية والملاعب الرياضية والمراكز الترفيهية، استثماراً جيداً في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن المنطقة تشهد زيادة في الطلب على الأنشطة الترفيهية.

بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية التي ذكرتها سابقا هناك بعض القطاعات الأخرى التي يمكن أن تكون فرصة جيدة للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة ومنها:

  • التكنولوجيا والابتكار: تسعى الحكومة المصرية إلى جعل العاصمة الإدارية الجديدة مركزًا للابتكار والتكنولوجيا ، ويوجد العديد من المشاريع الرائدة في هذا القطاع في المدينة. وبالتالي ، فإن الاستثمار في الشركات الناشئة التي تعمل في مجال التكنولوجيا والابتكار يمكن أن يكون فرصة جيدة للحصول على عوائد مالية عالية.
  • الطاقة النظيفة: يهدف الحكومة المصرية إلى جعل العاصمة الإدارية الجديدة مدينة مستدامة وصديقة للبيئة ، ومن المتوقع أن تزدهر الشركات التي تعمل في مجال الطاقة النظيفة في المدينة. وبالتالي ، فإن الاستثمار في هذا القطاع يمكن أن يكون فرصة جيدة للحصول على عوائد مالية عالية ودعم البيئة في نفس الوقت.
  • التعليم العالي: تستضيف العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الجامعات والمؤسسات التعليمية العالية ، ويمكن أن يوفر الاستثمار في هذا القطاع فرصة جيدة للحصول على عوائد مالية عالية ودعم التعليم العالي في مصر.

في النهاية نوضح لكم أن أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة لا تقتصر على الاستثمار العقاري فقط بل له عدة جوانب أخرى كثيرة، ولا تنسوا هناك استشارة عقارية مجانية متوفرة لدينا مع خبراء في المجال العقاري في مصر

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

زاهية مول العاصمة الإدارية الجديدة

زاهية مول العاصمة الإدارية الجديدة

تواصلت شركة امتلاك في العاصمة الإدارية بإطلاق مشروعها المتكامل وهو زاهية مول العاصمة الإدارية الجديدة (Mall Zahya New Capital) كأفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة مما جعلها واحدة من أفضل الفرص الاستثمارية في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية. يتميز هذا المشروع بموقعه المميز للغاية ومساحات متنوعة تلبي احتياجات مختلف المستثمرين.

أسعار زاهية مول العاصمة الإدارية الجديدة

  • سعر المتر التجاري في مشروع زاهية مول يتراوح بين 75,000 جنيه مصري و115,000 جنيه مصري. أما سعر المتر للمكاتب في مشروع مول زاهية فيتراوح بين 17,000 جنيه مصري و30,000 جنيه مصري. هذه الأسعار تجعل الاستثمار في مول زاهية ممكنًا بسهولة وتنافسية.

كمبوند جايد العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند جايد العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند جايد العاصمة الادارية الجديدة كأفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة وهو أحدث مشاريع شركة ماستر جروب للتطوير العقاري ويتميز بتوفير مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة ويقع الكمبوند في موقع حيوي واستراتيجي في العاصمة الإدارية مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق في وقت قصير.

مساحة الوحدات في كمبوند جايد العاصمة الادارية الجديدة

تبدأ مساحة الوحدات في كمبوند جايد العاصمة الادارية الجديدة من 115 متر مربع مما يتيح للعملاء خيارات متنوعة للاختيار من بينها وفقا لاحتياجاتهم واستحسانهم وتلبي هذه المساحات الصغيرة والكبيرة احتياجات مختلفة سواء كان العميل يبحث عن وحدة صغيرة للعزاب أو للعائلات الصغيرة أو يرغب في وحدة أكبر للعائلات الكبيرة.

كمبوند قماري العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند قماري العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند قماري العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند قماري العاصمة الإدارية الجديدة هو احد هذه المشاريع البارزة في العاصمة الإدارية المصرية والتي تشهد تطور ملحوظ في العديد من المشاريع العقارية الطموحة التي تسعى إلى تحقيق رؤية مستقبلية للتطور الحضري والاقتصادي في البلاد ويتميز Compound Qamari New Capital بمكانته المميزة والتفاصيل المثيرة للاهتمام التي يتضمنها والذي يعد من أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة.

اسعار كمبوند قماري العاصمة الإدارية الجديدة

شركة نيو ايفينت تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات المناسبة لاحتياجات مختلف العملاء في Compound Qamari بالعاصمة الإدارية الجديدة. يتميز الكمبوند بأسعار مناسبة تبدأ من 26,900 جنيه للمتر المربع مع فترة تسليم تبلغ 4 سنوات وهذه العروض تجعل الاستثمار في الوحدات السكنية في الكمبوند خيار جذاب للعديد من الأشخاص الباحثين عن المساحات الواسعة والأسعار المناسبة.

كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة
كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة أحدث مشروعات الشركة السعودية المصرية والذي تم تصميمه ليوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في الحي الخامس R5 ويتميز هذا المشروع بتوفير كافة العوامل التي تضمن الراحة والسعادة للسكان حيث تم اختيار موقعه بعناية في أحد أرقى أحياء العاصمة الإدارية والذي يعد من أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة.

اسعار كمبوند ميادين العاصمة الادارية الجديدة

شقق من غرفة واحدة:

  • تبدأ الأسعار من 7,300,000 إلى 7,700,000 جنيه مصري.

شقق من غرفتين:

  • تتراوح الأسعار من 8,300,000 إلى 11,600,000 جنيه مصري.

شقق من 3 غرف:

  • يبدأ سعر الشقق من 14,800,000 إلى 21,000,000 جنيه مصري.

    تلك الأسعار تتضمن مزايا متنوعة وبرامج أسعار مميزة تلائم القيمة العقارية وتوفر فرصة للعملاء للحصول على الوحدات التي يرغبون فيها بأسعار مناسبة وتعكس هذه الأسعار التنوع والجودة التي يوفرها كمبوند ميادين العاصمة الإدارية الجديدة مما يجعله خيارا مثاليا للباحثين عن الرفاهية والراحة في السكن أو الاستثمار.

مول سيكتور العاصمة الادارية الجديدة

مول سيكتور العاصمة الادارية الجديدة
مول سيكتور العاصمة الادارية الجديدة

مول سيكتور العاصمة الادارية الجديدة يمثل أحدث إضافات شركة موداد للتطوير العقاري في قلب العاصمة الإدارية مما يجعله نقطة محورية للأعمال التجارية والإدارية حيث يقدم Modad Mall New Capital مجموعة متنوعة من الوحدات الإدارية المصممة بعناية لتلبية متطلبات رواد الأعمال والمهنيين الباحثين عن موقع استراتيجي لأعمالهم.

اسعار مول سيكتور العاصمة الادارية الجديدة

في قلب الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة يقدم Modad Mall New Capital مجموعة من المكاتب الإدارية الراقية بأسعار تنافسية تبدأ من 3,900,000 جنيه مصري وتتميز هذه المكاتب بتصميماتها العصرية وموقعها المتميز مما يوفر للمستثمرين فرصة ذهبية لامتلاك وحدة إدارية في واحد من أبرز المشاريع بالعاصمة الجديدة.

مول كيو ايست العاصمة الادارية الجديدة

مول كيو ايست العاصمة الادارية الجديدة

اطلقة شركة مقام مصر للتطوير العقاري مول كيو ايست العاصمة الادارية الجديدة وهو ثاني مشاريع الشركة في العاصمة الادارية الجديدة والذي يقع في الداون تاون في العاصمة الادارية الجديدة وهذا ما يميز المشروع حيث اختارت الشركة موقع متميز للمول في منطقة حيوية مما يجعل المشروع جاذب لجميع الفئات والمستثمرين.

اسعار مول كيو إيست مقام مصر

تقدم شركة مقام مصر اسعار تنافسية ومتميزه للمستثمرين لتشجيعهم علي الاستثمار والشراء في المول ولجذب الزوار وهذا ما يجعل الاستثمار عالي في المول حيث:

  • الوحدة الإدارية:
    • السعر: يبدأ من 85,000 جنيه مصري للمتر المربع
  • الوحدة التجارية في الدور الأرضي:
    • السعر: يبدأ من 230,000 جنيه مصري للمتر المربع.
  • الوحدة التجارية في الدور الأول:
    • السعر: يبدأ من 150,000 جنيه مصري للمتر المربع.
  • وحدات الفود كورت في الدور الثاني:
    • السعر: يبدأ من 150,000 جنيه مصري للمتر المربع.

مول متجه العاصمة الادارية الجديدة

مول متجه العاصمة الادارية الجديدة من شركة باور هاوس العقارية والتي تهدف إلى تحقيق الريادة والتميز في قطاع العقارات وذلك من خلال تقديم مشاريع متميزة ومبتكرة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء و واحدة من أبرز هذه المشاريع هي Motajah New Capital Mall الذي يعتبر إضافة مهمة إلى الساحة التجارية في المنطقة.

اسعار Motajah New Capital Mall

  • تبدأ الأسعار من 66,000 جنيه مصري للمتر المربع.
  • وتبدا سعر الوحدات من 2,376,000 جنيه مصري.

بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة

بلو-سكاي-مول-العاصمه-الادارية-الجديدة-2

بلو سكاي مول العاصمه الادارية الجديدة هو أول مشروع تجاري تطلقه شركة هيستوري للتطوير العقاري (HUD Development) في العاصمة الإدارية الجديدة وتهدف الشركة من خلال هذا المشروع إلى تقديم تحدي جديد في سوق العقارات المصري ضمن أكثر المشروعات التنموية تنافسية وتحت مظلة كبرى شركات التطوير العقاري.

يوفر Blue Sky Mall New Capital العديد من المزايا الاستثمارية مما يجعله الخيار المثالي للمستثمرين في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويتيح المشروع فرص متعددة للأنشطة التجارية والإدارية والطبية ليلبي احتياجات مختلف أصحاب الأعمال والمستثمرين.

اسعار مول بلو سكاي العاصمة

  • يبدأ سعر المتر التجاري في الدور الارضي للوحدات 35 متر مربع من 170,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر التجاري في الدور المتكرر للوحدات 35 متر مربع من 100,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر الاداري للوحدات 35 متر مربع من 55,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر الطبي للوحدات 35 متر مربع من 60,000 جنيه مصري.

ما هو أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة؟

أفضل فرص الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة متنوعة ولا تقتصر على الاستثمار العقاري فقط بل له عدة جوانب أخرى، مثل الطاقة النظيفة، التكنولوجيا، استثمار لوجيستي وغيرها

ليه تستثمر في العاصمة الإدارية الجديدة؟

العائد الاستثماري المرتفع
فرص الاستثمار المتعدد
تسهيلات وإعفاءات حكومية